"احنا التلاتة سكر نباتا".. بنات "حمدان" يخطفن الأنظار (صور)

الأحد، 21 يناير 2018 11:00 م
"احنا التلاتة سكر نباتا".. بنات "حمدان" يخطفن الأنظار (صور)
الشقيقات ميس ودانا ومي
رشا البحراوي

بمجرد ظهورهن على الشاشة أو عبر السوشيال ميديا، تنال إطلالات آل حمدان الثلاثة ميس ودانا ومي، إعجاب الجمهور، وكثيرا ما تشعل كلا منهما بإطلالتها الجذابة المثيرة مواقع التواصل الاجتماعي فتحصد العديد من التعليقات الإيجابية على أناقتهم من قبل محبيهم.

الثلاثى
 

يتمتعن الثلاث بأسلوب يجمع بين روح الشباب العصرية والأناقة الفاخرة، و تميل كل منهما إلى اختيار الأزياء التي تبرز جمال الجسم دون اللجوء إلى الابتذال أو المبالغة.

دانا ومى وميس
 

وقد سبق وأن التقى الشقيقات فى العديد من المناسبات العامة والمهرجانات، ولفتت إطلالة كلا منهم الإنتباه بجاذبيتها وأناقتها، فقد استطاع الشقيقات الثلاث فى الفترة الأخيرة أن يشكلا حالة فنية جعلت عددا كبيرا من المخرجين والمنتجين تتجه أنظارهم إليهم، وأسند لهم العديد من الأدوار المختلفة.

الثلاثى الانيق
 

وقد إختارت مي ودانا اللون الأبيض لإطلالتيهما على السجادة الحمراء، بأسبوع الموضة المحتشمة الذى أقيم في دبي، مما اشعل منافسة بين الشقيقتين، حيث ارتدت الأولى فستان ناعم شفاف، في الوقت الذي اختارت فيه الثانية Jumpsuit فضفاضة، كما ظهرا الشقيقات الثلاث مؤخرا على غلاف إحدى المجلات الشهيرة باللون الأبيض أيضا.

3474498_1432629656
 
الشقيقتان
 
الشقيقات
 

يذكر أن دانا حمدان درست الموضة والأزياء بإيطاليا ومن بعدها عملت كمذيعة ثم اخترقت مجال التمثيل والمشاركة في العديد من الأعمال الفنية. 

الجميلات
 

 
اناقة الشقيقات
 
حمدان
 
دانا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة