خطة تامر مرسى للاستحواذ على أعلى نسب مشاهدة فى رمضان المقبل

الإثنين، 22 يناير 2018 12:00 م
خطة تامر مرسى للاستحواذ على أعلى نسب مشاهدة فى رمضان المقبل
تامر مرسى
محمد خليفة

من الواضح أن الأعمال التى تحتوى على عنصر الإثارة والتشويق والغموض، تلقى حظا كبيرا وسط دراما شهر رمضان من نجاح ونسبة مشاهدة عالية، ولذلك تحول عدد من النجوم فى خط سيرهم حول نوعية الدراما التى يقدمونها لتقديم أعمال درامية بها قدر كبير من الغموض، وقد بدأ بالفعل كل من النجم مصطفى شعبان بمسلسل «أيوب»، والنجمة غادة عبدالرازق بمسلسل «ضد مجهول».
 
النجمة غادة عبدالرازق، بدأت تصوير أول مشاهد من مسلسلها «ضد مجهول» هذا الأسبوع، وذلك بتصوير عدد كبير من المشاهد خلال هذه الفترة قبل اقتراب شهر رمضان الكريم.
 
وتمثلت المشاهد التى جرى تصويرها فى أول يوم تصوير منتصف يناير الجارى فى مشاهد تجمعها مع الفنانة حنان مطارع، وفراس السعيد، بأول طريق مصر إسكندرية الصحراوى لمدة 5 أيام متواصلة.
 
ولأول مرة تقدم غادة عملا دراميا فى مسلسل «ضد مجهول» من نوعية الأعمال التى تقوم على الغموض والإثارة فى الأحداث، وأهمها الحادث الكبير الذى سيغير حياتها تماما فى تفاصيل الشخصية، التى تقدمها بالمسلسل.
 
يشارك فى بطولة المسلسل، حنان مطاوع، ومحمد كيلانى، ومحمد دياب، وفراس السعيد، ورانيا منصور وآخرون، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت. 
 
ويعد هذا التعاون الثانى الذى يجمع غادة عبدالرازق بالمنتج تامر مرسى، بعد ما حقق نجاحا كبيرا العام الماضى بمسلسل «أرض جو»، الذى عرض فى رمضان الماضى على قناة «ON E».
 
فيما بدأ النجم مصطفى شعبان، الأسبوع الماضى، تصوير أول مشهد بمسلسل «أيوب»، الذى سيخوض به سباق رمضان 2018، والذى مازال المؤلف محمد سيد بشير، يكتب الحلقات الخاصة بالمسلسل، وانتهى من كتابة 20 حلقة حتى الآن.
 
وتدور أحداث المسلسل فى إطار الغموض والإثارة بشكل خفيف مع كوميديا فى سياق الأحداث، كما اعتاد مصطفى شعبان، تقديم الكوميديا بشكل خفيف، ليقدم دور موظف بأحد البنوك، يتحدث له العديد من المشاكل فى إطار كوميدى.
 
يشارك فى بطولة المسلسل، مريهان حسين، ومحمد لطفى، وهنا الزاهد، ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة التى يحرص شعبان على انضمامها كل عام فى مسلسل برمضان، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق