واتساب يختبر ميزة جديدة تساعد على وقف انتشار الرسائل المزعجة

الإثنين، 22 يناير 2018 07:00 م
واتساب يختبر ميزة جديدة تساعد على وقف انتشار الرسائل المزعجة
واتساب
لميس محمد

يختبر واتساب الآن ميزة جديدة من شأنها تحذير المستخدم الذي يعيد توجيه رسالة مفادها أن الرسالة قد تكون غير مرغوب فيها من قبل المستخدمين، سيظهر التحذير فقط إذا تمت إعادة توجيه الرسالة أكثر من 25 مرة، من أجل الحد من انتشار الأخبار المزيفة.

يبدو أن تطبيق واتساب يحاول اتخاذ الخطوات اللازمة لوقف الأخبار المزيفة من الانتشار على برنامجها، فضلا عن جعلها خالية من الرسائل التي تزعج المستخدمين.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena" انه يوجد العديد من التقارير عن نظام إخطار جديد يحذر مستخدمي واتساب أنهم في خطر من الرسائل المزعجة التي بدأت في الظهور مؤخرا على الانترنت من مصادر مختلفة.

ويعمل النظام عن طريق اكتشاف رسالة "تم إرسالها عدة مرات"، ومن هذه النقطة سيتم البدأ  في تحذير مستخدمي واتساب أن الرسالة يمكن أن تكون من الرسائل غير المرغوب فيها.

إذا كنت بحاجة لإرسال رسالة واحدة إلى أكثر من 25 شخص من خلال واتساب يحتوى التطبيق على ميزة تدعى " Broadcast List" والتي يسمح لك بإرسال رسالة إلى عدة أشخاص.

ويجري حاليا اختبار الميزة الجديدة على إصدار IOS من واتساب، ولكن من غير الواضح حتى الآن كيف ستكون الشركة قادرة على وقف هذه الرسائل المزعجة من الانتشار بين المستهلكين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق