غدا.. التحكيم الرياضى ينظر أحقية أعضاء نادى الزهور بالتجمع فى حضور الجمعية العمومية

الأحد، 21 يناير 2018 06:24 م
غدا.. التحكيم الرياضى ينظر أحقية أعضاء نادى الزهور بالتجمع فى حضور الجمعية العمومية
نادى الزهور

ينظر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية المصرية، غدًا الإثنين، الدعوى المقامة من أعضاء نادي الزهور الرياضى بالتجمع الخامس، للمطالبة والذين يطالبون بأحقيتهم في حضور الجمعية العمومية للنادي.
 
وينتظر الكثير من أعضاء نادي الزهور بالتجمع الخامس والمقر الرئيسي لها بمدينة نصر هذا الحكم، والذي يأتي قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية يوم الثاني من فبراير المقبل، والتى سيجرى التصويت فيها على الحقوق التي قررتها اللجنة المشكلة بوضع اللائحة برئاسة الفريق زاهر عبد الرحمن رئيس نادي الزهور الأسبق.
 
وكان أعضاء نادي الزهور حصلوا على حكم قضائي نهائي من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة عام ٢٠١٦، مثلهم فيه عادل محمد حسين أحد الأعضاء،  بأحقية أعضاء نادى الزهور، فرع التجمع فى ممارسة كافة حقوقهم المسلوبة المتمثلة فى حقهم في حضور الجمعية العمومية للنادي، وحقهم فى مناقشة الميزانية والحساب الختامي والموازنة العامة للنادي وحقهم فى انتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وحقهم فى الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي.
 
وسبق للأعضاء العاملين بنادي الزهور بفرع التجمع حضور الجمعية العمومية التى انعقدت في مارس 2017 ومباشرتهم، لكافة حقوقهم المترتبة على حضورهم الجمعية العمومية بوصفهم أعضاء عاملين ـ بناء على موافقة الجهة الإدارية ـ  وبالتالي لا يجوز المساس بما اكتسب من هذه الحقوق.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق