"الغيرة والشهامة والعاطفة".. صفات لفتت أنظار أميرات العالم للرجل المصري

الإثنين، 22 يناير 2018 11:00 ص
"الغيرة والشهامة والعاطفة".. صفات لفتت أنظار أميرات العالم للرجل المصري
الأميرة ديانا
سلمى إسماعيل

يقولون إن الرجل المصري يغار بشدة، ودائما ما يتمسك بعاداته وتقاليده، وهي صفة تكرهها النساء إن زادت عن المعقول، لكنها محببة للأجانب، وهي ما جعلته مُحاط بأنظارهن، خاصة وأنهن يفتقدن مثل تلك الصفات في بيئتهن، كذلك النخوة والشهامة، والحنان، فلا يخلو رجلًا مصريًا من تلك العاطفة وإن لم يمتلك الموهبة التي تجعله يعبّر عن تلك المشاعر الكامنة في نفسه.

أميرات وبنات أغنياء العالم تنازلن عن طبقاتهن وتمسكهن بجنسياتهن في سبيل الحصول على الصفات التى يتمتع بها الرجل الشرقي، وهو ما تجسد في خطبة  "جينيفير جيتس" ابنة الملياردير بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت أحد أغنى أغنياء العالم، للمصري نائل ناصر، ومن قبل عارضة الأزياء بسمة بوسيل من  الفنان تامر حسني، وغيرهن كثير استطعن الزواج من الرجل المصري.

جينيفير غيتس ونائل مصري

احتفلت جيتس بعيد ميلادها 21 في أبريل الماضي، متمرّسة في رياضة الفروسية والقفز بالخيل، ونشرت لقطات مختارة لها من أنحاء العالم للعام 2017 والذي على ما يبدو أنه كان عاماً مميّزاً بالنسبة للشابة التي أنهته برفقة حبيبها المصري نائل نصار التي تربطها به علاقة منذ نحو السنة.

جينيفير غيتس ونائل مصري

 

ويبلغ نصار من العمر 26 عاماً وهو مصري الجنسية وولد ونشأ في الكويت ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها عام 2013، وفاز بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز ببطولة ويلينغتون في أمريكا.

 

الأميرة ديانا ومحمد فايد

بدأت القصة حين دعا الملياردير المصري محمد الفايد وزوجته الثانية هيني، الأميرة ديانا وابنَيها الأميرَين ويليام وهاري لقضاء إجازة في الفيلا، في 1997 يوليو، فقبلت الأميرة الدعوة ومكثت وولداها في غرف الضيافة.

 

وهناك حصل اللقاء الرومنسي، فالفايد دعا أيضاً ابنه البالغ من العمر 42 سنة دودي الفايد، ولم تكن الأميرة تعرفه حينها.

 

الأميرة ديانا ومحمد فايد

 

خلال تلك الإجازة، تطوّرت علاقة الأميرة ديانا بالملياردير دودي، فعادا وحيدَين خلال الأسابيع اللاحقة إلى الفيلا نفسِها، ومكثا فيها لفترة ثم استقلا أحد اليخوت قربها للتمتع برحلات بحرية.

 

وتبيّنت العلاقة إلى الملأ بعدما صُوّرَ دودي والأميرة ديانا متعانقَين خلال رحلتهما البحرية الثانية على متن اليخت في 22 أغسطس 1997.

 

زينيا ديلي وأسامة فتحي

تزوجت عارضة الأزياء العالمية زينيا ديلي من رجل الأعمال المصري أسامة فتحي رباح الشريف، البالغ من العمر 62 عاما، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال"، أثر علاقة غرامية ربطت بينها و"فتحي"، ليأتي رجل الأعمال المصري رباح الشريف ويتزوجها رغم فارق السن بينهما البالغ 36 عامًا، ويقيم لها حفلا أسطوريا أشاد به الحاضرين، البالغ عددهم 150 فردًا من الأهل والأصدقاء.
 
 
زينيا ديلي وأسامة فتحي

 

وارتدت العروس فستانا من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، بلغت تكلفته نحو 3 آلاف يورو، وارتدت حذاء جيمى شو يصل ثمنه إلى 1500 يورو، فيما أقيم حفل الزفاف في قرية بيرجوس بجزيرة سانتوريني في اليونان وبالتحديد في مطعم سانتو وينري، الذي يعد واحداً من أشهر الأماكن في الجزيرة لإقامة الأفراح، حيث يقع في أعلى نقطة بالجزيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة