أراهنك لو شوفتها قبل كدة.. 50 صورة لأسطورة الطرب ماهر العطار في ذكرى ميلاده (خاص)

الإثنين، 22 يناير 2018 01:00 م
أراهنك لو شوفتها قبل كدة.. 50 صورة لأسطورة الطرب ماهر العطار في ذكرى ميلاده (خاص)
ماهر العطار فى الوسط مع جورج
محمد خليفة

كثير من الكتابات حكت عن أسطورة الطرب ماهر العطار، حياة حافلة بالمغنى والموسيقى، خلف ستار حياته فتشنا عن صور تكشف لنا عن علاقته بالنجوم وأساطير الزمن الجميل.

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان والمطرب الكبير ماهرالعطار، الذي قدم عددا من الأعمال الفنية المهمة في السينما والغناء، ولد العطاريوم 22 يناير،عام 1938 وتخرج في كلية التجارة عام 1965.

وبدأ مشواره الفني بعديد من الأعمال السينمائية أهمها فيلم "احترس من الحب وبنات بحري والنغم الحزين"، ومن أشهر أغانيه "أفرش منديلك على الرملة وظلمته مرة واحدة وقاضي الغرام وقمري أنا وداب قلبي وبلغوه".

وبهذه المناسبة ينفرد موقع "صوت الأمة" بنشرمجموعة من الصورالنادرة للفنان الكبير ماهر العطار إهداء له في ذكرى ميلاده من أرشيف رئيس التحرير أستاذ عادل السنهوري.

 
شارك العطار في حفلات أضواء المدينة وقدم مجموعة من الأغنيات التى لاقت تجاوبا كبيرا من الجمهور ومنها : داب قلبى وبلغوه وأفرش منديلك ع الرمله كما شارك في مجموعة من الأفلام منها : احترس من الحب و حب وحرمان و بنات بحرى، ولقاء الغرباء كما شارك أيضا في بعض المسرحيات.
 
تزوج من السيدة فايزة (الباحثة الأعلامية) ورزقهما الله من الأبناء أحمد الذي واصل المسيرة الغنائية لوالده، ثم ريهام التى عملت فترة في مجال الإرشاد السياحي كما عملت مذيعة، واعتزل المطرب ماهر العطار الغناء والفن في سنواته الأخيرة بسبب مرضه.
 
...

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة