موعد مباراة ليفربول وسوانزى سيتى فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 22 يناير 2018 03:00 ص
موعد مباراة ليفربول وسوانزى سيتى فى الدوري الإنجليزي
ليفربول

ينطبق موعد مباراة ليفربول وسوانزى سيتى فى الدوري الإنجليزي فى تمام العاشرة مساءا حيث يسعى النجم المصري محمد صلاح، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "ليبرتي ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ 24 من منافسات "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية فى ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق طوال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق فريق محمد صلاح مرارة الهزيمة في بطولة الدورى الانجليزى منذ يوم 22 أكتوبر الماضى عندما خسر أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 15 على التوالي أمام سوانزى وحصد النقاط الثلاث من أجل إستعادة المركز الثالث من تشيلسى الذى حقق فوزاً عريضاً على برايتون برباعية نظيفة أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز على سوانزى سيتى "سهلة"، رغم إحتلاله للمركز الأخير فى جدول الترتيب، لاسيما وأن المنافس سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى البقاء مع الكبار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق