حفل الهضبة "تحت السيطرة" بجهود فالكون والداخلية.. عمرو دياب يحتفل بـ "معدي الناس" وسط الآلاف من جمهوره ومعجبيه (صور)

الإثنين، 22 يناير 2018 12:36 م
حفل الهضبة "تحت السيطرة" بجهود فالكون والداخلية.. عمرو دياب يحتفل بـ "معدي الناس" وسط الآلاف من جمهوره ومعجبيه (صور)
الهضبة

احتفل السوبر ستار عمرو دياب بنجاح ألبومه الجديد "معدي الناس" وسط الآلاف من جمهوره ومعجبيه الذين يقدر عددهم ب 35 ألف تقريبًا، في حفل هو الأول للهضبة في القاهرة بعد إطلاق الألبوم، الحفل أقيم مساء يوم الجمعة 19 يناير بكايرو فيستيفال سيتي مول، وإستمتع الحضور بباقة من أفضل وأشهر أغاني الهضبة التي تنوعت بين القديم والحديث والأغاني من ألبومه الجديد.

وقد نجحت عناصر فالكون المنتشرة في الحفل وعلى البوابات  بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة في تأمين الحفل بشكل فعال حيث تم السيطرة على الحشود والحرص على أن يقضي الجميع أوقات طيبة، كما تكاتفت وتضافرت الجهود مع عناصر الأمن من وزارة الداخلية المصرية التي حرصت على أن يتم تأمين الحفل وتأمين توافد ومغادرة الجماهير الغفيرة.

كما حرصت فالكون على تكثيف تواجد أفراد الأمن الذين بلغ عددهم 250 فرد قاموا بالعمل على تأمين وتيسير حركة الدخول والخروج عند البوابات بالتعاون مع عناصر الشرطة، كما قام عناصر "فالكون" بتأمين المسرح والهضبة طوال الحفل بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة التي وضعت خطة تأمينية محكمة، كما تم تعزيز تأمين الحضور من الشخصيات الهامة الذي بلغ عددهم 1000 ضيفًا تقريبًا.

وقد صرح شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون للتأمين والحراسة: "سعداء بخروج الحفل بالشكل اللائق لإنه الحفل الجماهيري الأول لعام 2018 والأكبر أيضًا لإنه حفل الهضبة الذي يحتفل فيه بنجاح ألبومه "معدي الناس" وسط أعداد غفيرة من جمهوره ومعجبيه، ويشرفنا التعاون مع قوات الأمن والشرطة ومديرية أمن القاهرة الذين عملوا على وضع خطط أمنية متميزة تعاونا من خلالها لتأمين الحفل وه بالفعل ما ساهم في نجاح الحفل وخلوه من أي أخطاء أو ثغرات أمنية تذكر".

كما لفت السيد خالد أن جهود الشرطة ومديرية أمن القاهرة وإهتمامهم بتعزيز الإجراءات الأمنية والإنتشار في محيط الحفل وداخل الحفل هو بالفعل ما نتوقعه من رجال الشرطة والداخلية المصرية الذين يبذلون قصارى جهدهم لتأمين المواطنين المصريين، مؤكدين على أمن وآمان الشارع المصري وقدرة عناصر الشرطة على تحقيق كل سبل الأمان والإستقرار في مثل هذه الفعاليات الهامة.

الجدير بالذكر أن مجموعة فالكون للأمن والحراسة، تأسست عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية متكاملة، وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات: الأمن، ونقل الأموال، والخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات.  

وحصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، وشهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، واعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التى تقدم خدمات أمنية فى مصر(عام 2009)، وشهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008. والأيزو 9001/2001 عام 2008".

 

الهضبة (2)
 
الهضبة (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة