اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018.. الخطيب: الأهلي رقم واحد.. هذا قدرنا

الثلاثاء، 23 يناير 2018 05:30 ص
اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018.. الخطيب: الأهلي رقم واحد.. هذا قدرنا
الخطيب
أحمد مسعود

 

 

اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الخطيب: الأهلي رقم واحد ولا يجوز أن يكون "الوصيف".. هذا قدرنا.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018..

 

اخبار الاهلي اليوم.. أثنى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، علي انجازات الألعاب الجماعية داخل القلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلي دائما وأبدا سيظل وحدة واحدة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. فقد الإسماعيلى نقطتين ثمينين فى سباق المنافسة على الدورى بعد تعادل أمام الأسيوطى سبورت بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدورى.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول، قام بتجديد عقده النادي لمدة موسمين، بعد جلسة جمعتهما اليوم، الاثنين.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى، أنه يركز بشكل قوي خلال مشاركته في المباريات الحالية مع الفريق، حتى يحافظ على مستواه وعلى ثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. رفض أحمد دويدار مدافع الإسماعيلى الإمتثال للتحقيق معه من قبل اتحاد الكرة بناء على شكوى الأهلى ضده خلال الموعد الذى حددته لجنة شئون اللاعبين متعللاً بإرتباطه بمباريات الدورى مع فريقه خلال الفترة الحالية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تسلم النادي الأهلي مبلغ 81 ألف استرليني مايوازى مليونى جنيه مصرى، عبارة عن حق الرعاية الخاص بالنادي في ناشئه السابق محمد النني الذي يلعب ضمن صفوف الأرسنال الإنجليزي، حيث لعب للأهلي قبل انتقاله إلى المقاولون العرب.

 

اخبار الاهلي اليوم.. تصدر النجم مؤمن زكريا عناوين الصحافة السعودية الصادرة اليوم الإثنين، بعدما سجل هدفين في ظهوره الأول مع الأهلي السعودي أمام العروبة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الاهلاوى بسداسية نظيفة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة