اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018.. الأسيوطي يوقف زحف الإسماعيلي لملاحقة الأهلي

الثلاثاء، 23 يناير 2018 05:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23  / 1 / 2018.. الأسيوطي يوقف زحف الإسماعيلي لملاحقة الأهلي
الاسماعيلي
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23  / 1 / 2018، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها الأسيوطي يوقف زحف الإسماعيلي لملاحقة الأهلي .

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23  / 1 / 2018..

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. وقع مسئولو الاتحاد الأفريقي للرماية برئاسة العميد حازم حسني، مع مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، على عقود استضافة ميادين نادي صيد 6 أكتوبر للبطولة الأفريقية الخامسة للرماية على الميادين المروحية خلال شهر مايو المقبل.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن أمله في وجود جمعة لرعاية اللاعبين في جميع اللعبات على غرار الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى في كرة القدم.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. منح الجهاز الفنى للإسماعيلى، لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعه بعد التعادل مع الأسيوطى سبورت ضمن منافسات الدورى العام.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أعلن الجهاز الفني للزمالك، عن القائمة التى ستتواجد في معسكر مباراة المصري، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. فاز منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب، على نظيره الكونغو الديمقراطية، بنتيجة 36 /27  فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون وتستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أعلن أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، استقالته من منصبه، عقب التعادل بنتيجة 1/1 مع الأسيوطى سبورت، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. فقد الإسماعيلى نقطتين ثمينين فى سباق المنافسة على الدورى بعد تعادل أمام الأسيوطى سبورت بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدورى.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلى، أنه يركز بشكل قوي خلال مشاركته في المباريات الحالية مع الفريق، حتى يحافظ على مستواه وعلى ثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة