جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة
النصر
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018، العديد من اللقاءات الهامة داخليا وخارجيا والتي يأتي في مقدمتها مباراة النصر وسموحة في الدوري..

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018..

 

 الدوري المصري الممتاز

19:30    النصر -- : -- سموحة

يستضيف فريق النصر نظيره سموحة فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام .

ويدخل الفريقين اللقاء بمعنويات منخفضة لاسيما أن كل منهما تعرض للهزيمة فى الجولة التاسعة عشر للمسابقة حيث خسر سموحة من طنطا بهدف دون رد ..وخسر النصر من الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف دون رد

ويحتل النصر المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 7 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 32 هدف بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 16 هدف .

وحذر طلعت يوسف المدير الفنى لسموحة لاعبيه من الاستهانة بالمنافس  حتى لا يتكرر سيناريو مباراة طنطا الأخيرة والتى خسرها   بهدف للاشيء..بينما يأمل سيد عيد المدير الفنى للنصر فى إيقاف مسلسل الهزائم للخروج من عنق الزجاجة             

   

 

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

21:45    بريستول سيتي      -- : --    مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على بريستول سيتى فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية على ملعب "أشتون جيت" فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويدخل مانشستر سيتى المباراة وله الأفضلية بعدما حقق فوزا صعبا فى الذهاب على ملعبه بنتيجة 2/1 فى الدقيقة الأخيرة، حيث كاد بريستول أن يشكل مفاجأة من العيار الثقيل، ويعود بتعادل ثمين من ملعب "الاتحاد" مطلع الشهر الجارى.

بيب جوارديولا سيدخل المباراة بتشكيل يغلب عليه اللاعبين الاحتياطيين فى الدورى، وأبرزهم الحارس التشيلى كلاوديو برافو، دانييلو، ويايا توريه، وسيكون التشكيل المتوقع للمباراة كالتالى.

ويسعى بريستول لتحقيق مفاجأة جديدة فى البطولة، بعدما أطاح بمانشستر يونايتد فى الدور الماضى من البطولة.

فى المقابل سيكون جوارديولا مطالبا بالفوز للاقتراب من أول لقب له مع مانشستر سيتى، بعدما تعاقد مع السيتزينز الموسم الماضى، وخرج دون أى لقب فى أول مواسمه فى إنجلترا، لكن يبدو أن هذا اللقب الأقرب له حتى الآن بجانب الدورى الإنجليزى الذى يتصدر الترتيب فيه بفارق 12 نقطة عن اليونايتد.

ويلعب أرسنال مع تشيلسى مساء الأربعاء فى المباراة الثانية من الدور نصف النهائى، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى دون أهداف على ملعب "الإمارات".

 

بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

21:00    ليبيا        ن : ن     رواندا               

21:00    نيجيريا    ن : ن     غينيا الإستوائية

 

كأس آسيا تحت 23 سنة - الصين

10:00    قطر       ن : ن     فيتنام     

13:30    أوزبكستان            ن : ن     كوريا الجنوبية

 

كأس ملك إسبانيا

22:30    إشبيلية    -- : --    أتلتيكو مدريد

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق