"رياضة النواب": عودة الجماهير للملاعب من مظاهر استقرار الدولة

الإثنين، 22 يناير 2018 09:47 م
"رياضة النواب": عودة الجماهير للملاعب من مظاهر استقرار الدولة
النائب سمير البطيخى
عبداللطيف هيبه

أشاد النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بقرار عودة الجماهير رسمياً للمدرجات بدايةً من دور الـ8 ببطولة كأس مصر، وذلك بعد غياب عدة أعوام، مضيفًا أن عودة الجماهير للملاعب ترتبط بسلوكهم، وسلوك اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وتصرفاتهم الأخلاقية داخل الإستاد.

وأكد "البطيخي"، في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى يُعد مظهراً هاماً من مظاهر استقرار الدولة، وذلك من خلال نقل الصورة الإيجابية لجميع دول العالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

وطالب "البطيخي"، المشجعين بضرورة الالتزام بالسلوك الرياضي، واحترام نتيجة المباراة، وعدم إثارة اللاعبين أو مدرب الفريق الآخر، أو التلفظ بأقوال غير لائقة، أو حمل شماريخ، أو آلات حادة، مؤكداً علي  ضرورة إطلاع أولياء الأمور علي قانون العقوبات قبل حضور المباراة، موضحاً أن التصرفات الخارجة عن المألوف أوغير مسئولة لها عقوبة في قانون الرياضة.

وأشاروكيل لجنة الشباب والرياضة، إلي أن الملاعب التي ستقام عليها المباريات،هي التي تطبق الشروط التي أقرتها النيابة بعد حادث بورسعيد، وذلك من خلال وضع كاميرات مراقبة وارتفاع الأسوار وغيرها من تأمينات.


الجدير بالذكر، أن اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعضو مجلس النواب، كشف اليوم الاثنين عن عودة الجماهير رسميا للمدرجات بداية من دور الـ8 ببطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن هناك جلسة ستجمع مسئولي الاتحاد بالأمن خلال الأيام المقبلة، لعرض طلبات الأندية الرافضة، والموافقة على عودة الجماهير فى مباريات الدوري، للوصول لأفضل الحلول.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق