"بينشروا غسيلهم الأسود".. حلفاء الإخوان يفضحون بعضهم

الإثنين، 22 يناير 2018 09:58 م
"بينشروا غسيلهم الأسود".. حلفاء الإخوان يفضحون بعضهم
حلفاء الاخوان
كتب أحمد عرفة

 

 

اعترف عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، بعيوب وسلبيات التيار الإسلامي، مؤكدا أن قيادات هذا التيار عجزت عن إصلاحه خلال السنوات الماضية.

وقال عاصم عبد الماجد، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":"إذا كنا عاجزين عن إصلاح تيارنا الذي يقول إنه قد نذر نفسه لله.. فنحن يقينا أشد عجزا عن إصلاح الأمة".

وتابع عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية :"لقد مكثت حتى الآن أنا وغيري خمسة أعوام نحاول تعديل الأحوال وتصحيح الأخطاء الكبار داخل هذا التيار.، نصحنا وهمسنا وصرخنا.. وكانت المحصلة ضعيفة، فهل سنضيع بقية أعمارنا في مهمة تبدو الآن مستحيلة!!!".

وقال عاصم عبد الماجد :" هل نرفع راية اليأس السوداء بيدنا نلوح بها في وجه هذا التيار الذي نحن جزء منه".

 

وفتح عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، النار على آيات عرابي، أحد حلفاء الإخوان في تركيا، مشيرا إلى أن آيات عرابي تعمل ضد الإخوان واتهمها بالعمالة، قائلا إنها تمثل خطر على تحالف الإخوان.

 

وقال عاصم عبد الماجد، إن هذه السيدة تقوم بالسب والقذف ضد قيادات الجماعة وحلفاءها، وتريد توريط الإخوان في دعم مرسي.

 

وكانت آيات عرابي، أحد حلفاء الإخوان، والمقيمة في أمريكا، شنت هجوما عنيفا على يوسف ندا، مسئول ملف العلاقات الخارجية بالإخوان سابقا، واصفة إياه بالبلاهة، وعدم الفهم.

وفي وقت سابق، شنت آيات عرابي، هجوما عنيفا على عصام تليمة، متهمة إياه بالتلاعب بالقرآن والكذب على أنصاره، قائلة في تصريحات لها عبر صفحتها على "فيس بوك":"انا لا ازاحم أهل العلم وانت لست بأهل علم وتسميتك لنفسك بأهل علم هو ادعاء غير حقيقي، فأنت متبجح تضلل الناس".

 

وأضافت عرابي موجهة رسالتها لعصام تليمة :"انا اقول انك دعيّ وانك لست اهلا للفتوى وان ما تقوله هو مصائب لا يقولها من يعرف الدين اصلا، واحذر من أن يأخذ أي أحد رأياً دينياً عن عصام تليمة".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق