الزمالك: نمتلك أفضل 3 حراس والمستحقات سبب تأخر صفقة النقاز

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:34 م
الزمالك: نمتلك أفضل 3 حراس والمستحقات سبب تأخر صفقة النقاز
حمدى النقاز
أسماء عمر

أكد هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن ناديه لم يتفاوض لضم حارس جديد خلال الميركاتو الشتوى الجارى، مشددا على عدم تقديم عروض لـ "إسلام طارق" لاعب طنطا و "على لطفى" لاعب إنبى، مشددا على امتلاك القلعة البيضاء ثلاثة حراس على أعلى مستوى هم أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش.

وكشف هانى زادة، عن سبب تأخر إتمام صفقة التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى والتى تتمثل فى المستحقات المتأخرة للاعب لدى ناديه التونسى، حيث كان يريد الحصول على حقوقه قبل الانضمام للزمالك.

وأضاف عضو مجلس الزمالك فى تصريحات لبرنامج إستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "حمدى النقاز طلب مهلة من الزمالك لينهى أزمته مع النجم الساحلى ومرتضى منصور رئيس النادى، وطلب عدم الحديث عن الأمر وبعدما انتهت الأزمة سافر مندوب النادى لتوقيع العقود"، حيث من المنتظر وصوله إلى القاهرة اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

وقال هانى زادة، إن عرض إعارة على جبر مدافع الزمالك لصفوف وست بروميتش الإنجليزى، تضمن بند إعارة بنية البيع حال تألق اللاعب مع الفريق الإنجليزى لنهاية الموسم الجارى .

وكشف عضو مجلس الزمالك، عن طلب ناديه من فايز عريبى رئيس نادى طنطا، إعادة مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى طنطا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والذى أبلغنا أنه سيبحث الأمر مع أسامة عرابى المدير الفنى للفريق.

وعن تألق كابوريا، لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد، قال زادة "بالطبع سعيد لتألق كابوريا، لكن حزين لرحيله وهو بهذا المستوى الجيد، نيبوشا المدير الفنى السابق كان السبب فى بقائه على الدكة هو ومحمد رمضان وأيمن حفنى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق