نصاب الأجهزة الكهربائية في قبضة مباحث مصر القديمة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 01:09 م
نصاب الأجهزة الكهربائية في قبضة مباحث مصر القديمة
قبض- ارشيفيه
على الديب

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهراة اليوم ، من القبض على عاطل أثناء محاولته بيع أجهزة كهربائية  مسروقة من لأحد المحال بمصر القديمة،  وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى  اللواء محمد منصور مدير المباحث الجنائية بالقاهرة  إخطارا من ضابط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من أحد أصحاب محلات بيع الأجهزة الكهربائية مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض (تليفزيون ماركة دايو 17 بوصة أسود اللون، ورسيفر ماركة سيتيزن، وسماعة صب، وشعلة غاز) للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.
 
وبانتقال رجال المباحث أمكن ضبطه، وتبين أنه "محمد ر م" 42 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 4 قضايا أخرها 18 لسنة 2014م الجيزة "آداب"، وبحوزته المضبوطات.
 
وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها من داخل مسكن مواطن بأسلوب "كسر الباب"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأقر بعدم اكتشافه واقعة السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 3 حوادث سرقة هواتف محمولة بأسلوب "المغافلة، الخطف مترجلاً"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وأضافوا بعدم تحريرهم محاضر بالسرقة، وتحرر عن باقى الوقائع  المحاضر اللازمة  وتولت النيابة التحقيق.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق