ضبط تاجر ونجلة بحوزتهما 5 تماثيل أثرية بسوهاج

الثلاثاء، 23 يناير 2018 02:18 م
ضبط تاجر ونجلة بحوزتهما 5 تماثيل أثرية بسوهاج
تماثيل اثرية

 

نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا برئاسة الرائد أحمد عز رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بالإنابة في ضبط 5 تماثيل يشتبه أن تكون أثرية بمنزل تاجر مينى فاتورة بدائرة القسم.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا تفيد بقيام أحد الأشخاص بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وعقب تقنين الإجراءات ومداهمة المنزل وتفتيشه عثر على قطع أثرية.

وعلى الفور انتقل العميد عمرو نبيل مأمور قسم شرطة طهطا وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بتمكن الرائد أحمد عز رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بالإنابة ومعاونه النقيب محمد جعفر معاون المباحث من ضبط 5 تماثيل أثرية داخل منزل المأذون بتفتيشه "ح.ا.ا" 39 سنة تاجر ومقيم بشارع المستشار حلمي عبد الأخر ونجله وذلك أثناء تفتيش المنزل للبحث عن أسلحة نارية غر مرخصة .

كما تبين من المعاينة وجود حفر داخل المنزل يشتبه أن يكون بغية الحفر والتنقيب عن الآثار وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهم القطع الأثرية وتم التحفظ على أدوات الحفر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 279 إداري قسم شرطة طهطا وجار عرضهم على النيابة لتتولى التحقيق .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة