بالفيديو "مفيش حاجة بتفضل على حالها" ... اعرفي ازاى "ترجعى" أحذيتك جديدة

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:00 م
بالفيديو  "مفيش حاجة بتفضل على حالها" ... اعرفي ازاى "ترجعى" أحذيتك جديدة
تجديد حذاء
إسراء سرحان

"مفيش حاجه بتفضل على حالها" هذه الجملة يمكن أن تلخص لك علاقتك مع الأحذية الجلدية أو جميع مقتنياتك مع مرور الوقت، فلا يظل بريقها كما هو لما تتعرض له يوميًا من أتربة وخدوش خلال الاحتكاك بالأشياء الصلبة، والأغلب منا لا يلجأ إلى معالجتها بل "رميها"، لأنه لا يعلم طريقة أخري.

تعرف معنا على أفضل الطرق التى تساعدك على معالجة هذه المشكلة، بالإضافة إلى أحدث الطرق لتزيينها، وفق ما نشره موقع "blossom".

1- يمكنك تنظيف أخذية الجلد اللامعة الخاصة بك، عن طريق كمية قليلة من مزيل طلاء الاظافر، وذلك بغمس قطعة من القطن فيها، وتمريرها على المكان الذي تعرض للخدوش، ويساعدك في التخلص من هذه البقع على الفور.

2- الجميع منا يعانى بشكل كبير من الأحذية الرياضية  خصوصا البيضاء، بسبب سرعة تعرضها للتلف أو إتساخها من الاتربة، فيمكنك وضع القليل من البيكينج صودا، وخلطها مع القليل من الماء والقليل من هيدروجين البروكسيد، وباستخدام فرشة الأسنان القديمة لديك، يمكنك وضع هذا الخليط على الحذاء مع الفرك المستمر.

3- هناك طرق أخري يمكن أن تهلك الاحذية الخاصة بك، منها ان يلتصق بها علكة أثناء مرور في الطريق، ففي هذه الحالة يمكنك وضع القليل من الثلج على المكان المحدد حتى تذوب، ثم تتخلص منها بكل سهولة بعد ذلك.

4- وإذا كنت من محبي ارتداء الأحذية البيضاء خلال فصل الشتاء والمطر وما تتعرض له الأرض من وجود بعض "الطين"، فيمكنك جلب القليل من الماء الدافئ ومعجون أسنان والفرشاة الخاصة بك، فكل هذه الأدوات سوف تساعدك بكل سهولة على تنظيفه.

5- كما يمكنك ايضًا استخدام الممحاة الخاص بك، في إزالة بعض البقع التى تسبب لك بها أحد المارة عن طريق الضغط على قدمك.

ويمكنك تعلم المزيد من الحيل للحفاظ على أحذيتك من العوامل الخارجية، سواؤ أكانت من الجو أو تسبب لك فيها أحد المارة من خلال المشاهدة على هذا الفيديو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق