نقابة البيطريين تعلن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية

الثلاثاء، 23 يناير 2018 05:55 م
نقابة البيطريين تعلن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية
الدكتور خالد العامرى نقيب عام الأطباء البيطريين
آية دعبس

أعلن الدكتور خالد العامرى نقيب عام الأطباء البيطريين، دعم النقابة ومجلس إدارتها والنقابات الفرعية، للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، وأنهم يجددون الثقة به لاستكمال مسيرة الإنجاز والعطاء والبناء والتنمية التي يقودها بحكمة واقتدار في ظروف إقليمية ودولية شديدة الصعوبة.

 

وأضاف العامرى، أن النقابة تعاهد الرئيس ببذل المزيد من الجهد في البناء والتنمية والوقوف صفا  خلف قيادته السياسية الحكيمة.

 

وثمنت نقابة الأطباء البيطريين البيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، والدور الذي يقوم به جيش مصر العظيم في حربه ضد الإرهاب الأسود، والحفاظ على الدولة المصرية وإرساء دعائمها   ودعم كافة مؤسساتها في إطار منضبط من القواعد والقوانين الصارمة التي حافظت عليها كمؤسسة قوية ودعامة أساسية من دعائم الدولة في مواجهة تحديات غير مسبوقة وتربص من عناصر داخلية وخارجية متعددة.

 

وأكد نقيب عام أطباء بيطريين مصر، أن النقابة تعزز الدور الوطني التاريخي للقوات المسلحة المصرية بإعتبارها جزء أصيل من مؤسسات الدولة المصرية القوية والتي تضطلع بمسئولياتها في الدفاع والأمن والبناء والتنمية يد تبني ويد تحمل السلاح.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق