السيسى رئيسى

الثلاثاء، 23 يناير 2018 08:53 م
السيسى رئيسى
الشيماء يوسف تكتب:

ابدا مقالي بهذا واعلن عدم الحياديه ولا الموضوعيه ولا لأني كاتبه فمن الضروري أن أكون محايده .. محايده لماذا يا معشر الناس لكل  من يقول ويردد علي شبكات التواصل الإجتماعي لابد أن نكون محيادين بحكم اننا إعلاميين وكتاب .
 
هذا ليس صحيح من الأمر في شيء اذا انت أعلنت نيتك عن اختيار فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره قادمه اذن فمن حقك الاعلان والإفصاح عن هذا بمنتهي القوه والحزم هذا من الاولى والاحق بحكم انك إعلامي أو كاتب لك منبر بحكم انك تظهر علي شاشات التلفاز والفضائيات ويسمعك الكثير هذا اولي ان تنير عقول الجموع وتنعش الوعي لأنك تعلم مالايعلمه غيرك من حق سيادته علينا أن نسانده ونساعده فيما تحمل عنا و تكبد عناء فتره صعبه حاسمه في تاريخ مصر الجديدة لان في كل فات من إنجازات ومحاولات لرأب الصدع وتقويه الجبهه داخليا وخارجيا وعلي كافه القطاعات المدنية والمستويات الدوليه اصبح لنا صوتا بين الدول اذكر في فتره الإخوان كنا لا نعرف من يستطيع أن يتحدث عنا أمام العالم بشرف وقوه عزه وبلاغه في القول والعمل .. لقد كنت مدعوه في حمله مواطن علي اثر فعاليات حكايه وطن ورأيت الجموع المصريه تعج استاد القاهره والأصوات تعلوا والهتاف مستمر وحب فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي ملء السمع والأبصار من البسطاء والنخبه والفنانين والاعلاميين وغيرهم من جموع المصرين حقا وليس ادعاء صدقا وليس مجاز صدقا والصدق اقول لأول مره اري زعيم يجتمع عليه الوزير والغفير والغني والفقير.
 
  وبعد هذا انتم تدعونيان اكون محايده علي شبكات التواصل كيف لي الحياد وانا علي شاشات التلفاز أعلن تاييدي وحبي للرئيس وفرحتي بما وصلنا اليه ومن هنا  اقول في اكثر من مقال، مهم بنسبه لي أعلن تاييدي و انتخابي لسيادته وأدعو كل من يقرأ ويسمع لهذا حتي نكمل المسير حتي نكون "اد الدنيا" وحتي تبقى مصر، ام الدنيا بإذن الله .تحيا مصر حره عزيره منتصره 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق