اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018.. بيدفيست يضع الأهلي في مأزق بسبب "باكا"

الأربعاء، 24 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018.. بيدفيست يضع الأهلي في مأزق بسبب "باكا"
باكا

 

 

 

 

اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها بيدفيست يضع الأهلي في مأزق بسبب "باكا".

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018..

 

اخبار الاهلي اليوم.. قال زكريا السيد نائب رئيس نادى إنبى، أن العرض الذى تقدم به مسئولو الأهلى من أجل الحصول على خدمات صلاح محسن "عرضا غير مغري" خاصة فى حال مقارنته بالعروض التى قدمتها أندية أوروبية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. صرفت إدارة النادى الاهلى حوافز الفوز في أخر 6 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدوري مؤخراً للاعبين والتى وصلت لـ25 ألف جنيه لكل لاعب.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. حول مسئولو النادي الأهلي مبلغ ٥٠٠ الف جنيه لخزينة وادي دجلة وهي عبارة عن قيمة شراء أحمد العش مدافع الفريق الدجلاوي للقلعة الحمراء.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أنهي مسئولو النادي الأهلي، اتفاقهم مع وادي دجله لضم أحمد العش مدافع الفريق الدجلاوي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد زكريا السيد نائب رئيس إنبي والمشرف العام على الكرة، أن على لطفى حارس الفريق انتقل بشكل رسمى، اليوم الثلاثاء، للأهلى.

 

اخبار الاهلي اليوم.. التقى اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك لبحث عدد من الموضوعات منها تطوير البنية التحتية لأفرع النادي.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. غادر مروان محسن مهاجم الأهلى تدريبات فريقه المسائية اليوم الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة حيث تعرض لالتواء في القدم أثناء فقرة التدريب على الكرات العرضية التي يشرف عليها حسام البدري المدير الفني.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. صفعة قوية تلقاها جهاز الكرة بالأهلى، بعد أن أصبحت إعارة الجنوب إفريقي باكامانى ماهلامبي صانع ألعاب الفريق شبه مستحيلة ،رغم اتخاذ حسام البدرى المدير الفنى للأهلي قراراً بإعارة اللاعب ،كما تم استبعاده من القائمة الإفريقية ،تمهيداً للتعاقد مع لاعب أجنبى أخر خلال الميركاتو الجاري.

 

 

 

 

 

تعليقات (1)
دنديط مركز ميت غمر حارة العدر شغال غاب
بواسطة: محمد احمد محمود محمد
بتاريخ: الأربعاء، 24 يناير 2018 11:48 ص

الاهلى حياتنا وبس وتحيا مصر العزيزة وارحم شهداء الاهلى

اضف تعليق


الأكثر قراءة