اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018.. سموحة يفوز علي النصر 2 / 0 في الدوري

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018.. سموحة يفوز علي النصر 2 / 0 في الدوري
سموحة
أحمد مسعود

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها سموحة يفوز علي النصر 2 / 0 في الدوري.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018..
 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. حقق فريق سموحة، فوزا مهما علي نظيره النصر 2/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن فعاليات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. استقر شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على استبعاد رمضان صبحى المحترف بستوك سيتي من حساباته في المنتخب.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. حقق أبطال الكاراتيه ينادي القطامية بتروسبورت، نتائج رائعة خلال منافسات بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه (كاتا وكوميتيه)، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، علي مدار يومين للمراحل السنية من 5 الي 12سنة.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على تعيين جمال عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق فى منصب مدير فنى للأكاديميات.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. صرفت إدارة النادى الاهلى حوافز الفوز في أخر 6 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدوري مؤخراً للاعبين والتى وصلت لـ25 ألف جنيه لكل لاعب.                                          

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. قال زكريا السيد نائب رئيس نادى إنبى، أن العرض الذى تقدم به مسئولو الأهلى من أجل الحصول على خدمات صلاح محسن "عرضا غير مغري" خاصة فى حال مقارنته بالعروض التى قدمتها أندية أوروبية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق