اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018.. مرتضى منصور يصف مهاجمى الزمالك "بالكلاب" المسعورة

الأربعاء، 24 يناير 2018 06:00 ص
  اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018.. مرتضى منصور يصف مهاجمى الزمالك "بالكلاب" المسعورة
مرتضي منصور

 

 

اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها مرتضى منصور يصف مهاجمى الزمالك "بالكلاب" المسعورة.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 24 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. ودع علي جبر مدافع فريق الزمالك زملائه في القلعة البيضاء اليوم قبل الانتقال رسميا لنادي وست بروميتش الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتواجد اللاعب في مقر النادي صباح اليوم قبل سفر الفريق إلى الإسكندرية استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن عدم حسم انتقال علي جبر مدافع الفريق الأبيض بصورة نهائية لوست بروميتش الإنجليزي حتى الآن على الرغم من إعلان مرتضى رئيس النادي الموافقة على إعارة جبر مقابل 500 ألف يورو، مع وضع بند الشراء مقابل مليون 250 ألف يورو، مع نسبة 15% في حالة بيعه لنادي آخر

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. ينتظر الغانى أشيمبونج لاعب نادى الزمالك الرحيل مجانا عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى الجارى بعدما أصبح رحيله أمر مؤكد بعد التعاقد مع التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يدرس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي طلب حق رعاية علي جبرمدافع فريق الزمالك  بعد اقتراب انتقاله رسمياً للدوري الإنجليزي.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. ينشر صوت الأمة ، يوميات مشاهير الرياضة على موقع " انستجرام"، والتي جاء أغلبها إما تهنئة لعلي جبر مدافع نادي الزمالك المعار حديثاً إلى وست بروميتش الانجليزي، أو تهنئة لرمضان صبحي لاعب ستوك سيتي بمناسبة عيد ميلاده الـ 21 . 

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد سمير حلبية رئيس المصري، علي عدم وجود أي خلافات بين ناديه ومرتضي منصور رئيس الزمالك، مشدداً علي أن العلاقة بين الطرفين قوية وممتدة منذ القدم ولا مجال للتربص.

 

 

اخبار الزمالك اليوم..  يعود إسلام جمال مدافع فريق بتروجت لصفوف الزمالك بشكل رسمى عقب مباراة فريقه غدا أمام نظيره إنبى ضمن الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن التعاقد رسميا مع حمدى النقاز ظهير أيمن فريق النجم الساحلى التونسى وضع الكلاب المسعورة التى تهاجم الزمالك رغم انتمائها للنادى في الجحور.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق