التعاون والشباب السعودي يتنافسان على ضم أحمد فتحي

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:17 ص
التعاون والشباب السعودي يتنافسان على ضم أحمد فتحي
احمد فتحى
أسماء عمر

تواجد أحمد فتحى الظهير الأيمن للمنتخب الوطنى والنادى الاهلى، ضمن قائمة المرشحين للأنضمام إلى صفوف التعاون السعودى الذى يضم الثلاثى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن أحمد فتحى يعد من الأسماء المطروحة على طاولة إدارة التعاون السعودى بجانب لاعب أخر من أمريكا الجنوبية لتدعيم صفوف الفريق.
وكان نادى التعاون السعودى قرر الاستغناء أمس الثلاثاء المهاجم السيراليوني الحاج كمارا، بسبب المستويات المتواضعة التي ظهر عليها اللاعب خلال مشاركته في مباريات الفريق، مما يفسح المجال أمام إدارة النادى للتعاقد مع لاعب أجنبى جديد.
يذكر أن نادى الشباب السعودى أبدى رغبته فى وقت سابق بالتعاقد مع أحمد فتحى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
فى ذات الصدد، يخوض فريق التعاون مباراة ودية اليوم أمام الحزم ضمن استعدادات الفريق لإستئناف مشواره بمسابقة الدورى السعودى.
وكان التعاون تغلب على الجندل بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، والتي نجح خلالها عماد متعب فى تسجيل أول أهدافه بقميص التعاون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة