أول تصريح لـ"منسق حملة السيسي": شرف لي تولي المهمة للمرة الثانية

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:54 ص
أول تصريح لـ"منسق حملة السيسي": شرف لي تولي المهمة للمرة الثانية
السفير محمود كارم

قال السفير "محمود كارم" إن توقيع الاختيار عليه ليكون منسقًا عامًا لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي هو شرف كبير له بأن توكل هذه المهمة للمرة ثانية، قائلا "سعيد للغابة بتكليفي بهذه المهمة الرفيعة السامية وأحمد الله أنه تم تكليفى بهذه المهمة".

وتابع "كارم" في أول تصريحات لـه عقب اختياره، أن "الحملة السابقة كانت قد قادت سباق الانتخابات الرئاسية في 2014  في منتهى الدقة و التزمت بالمعايير التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهى الخلق القويم و عدم الرد على أي مهاترات و الالتزام بالقانون و بالشفافية والإعلان عن كل ما هو متعلق بأنشطتنا في منتهى الشفافية".

ولفت كارم إلى أن الحملة الجديدة ستسير على نفس النهج، فـ"السيسي" رئيس لم تغيره السلطة بل بالعكس أصبح متمسك أكثر بهذه الأسس القويمة، وهذا أمر لا يتوفر إلا بقادة حقيقيين، مؤكدًا أن الحملة ستستمر في هذا الإطار.

و شدد "كارم" أن الحملة حصلت على شهادات من أكثر من 13 منظمة دولية شهدوا بسلامة إجراءات الانتخابية من بينهم الأتحاد الأوروبي و البرلمان الأوروبي و الاتحاد الأفريقي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد أعلن إختيار السفير "محمود كارم" منسقاً عاماً لحملته الإنتخابية والدكتور "محمد بهاء الدين أبو شقة" ممثلا قانونيا عنه ومتحدثًا رسميًا لحملته الإنتخابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة