بعد انفراد" صوت الأمة"

زملاء مدرس اعتدى على طالبة من ذوي الاحتياجات يفضحون تجاوزاته.. و"التعليم": "مش هنسيبه"

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:00 م
زملاء مدرس اعتدى على طالبة من ذوي الاحتياجات يفضحون تجاوزاته.. و"التعليم": "مش هنسيبه"
صورة ارشيفية
ريم محمود

أثار نشر " صوت الأمة " لفيديو يظهر مدرسا وهو يعتدى على طالبة طالبة من ذوى الاحتياجات الخاصة ردود أفعال واسعة، حيث خرج معلمو مدرسة التربية الفكرية بالعباسية عن صمتهم، لما يفعله معلم التربية الرياضية بطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من التعدي عليهم بالضرب، وسبهم بكلمات خارجة، وذلك بعدما تم تداول الفيديو علي  موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والذى يفضح تعدى المدرس علي الطالبة وهو يقول لها يا "رمة".

قال أحد معلمي المدرسة الذي رفض ذكر اسمه، أن هذا المعلم له مشاكل كثيرة من قبل مع الطلاب وأنه غير مؤهل ويعاملهم معاملة سيئة جدا، وتم عمل محضر له من قبل علي الوقائع التي إرتبكها.

99646-محضر

كما حصلنا علي صورة من محضر تم  به استجواب المدرس يؤكد كثيرة المخالفات التى يرتكبها.

أشار المعلمين فى تصريحات خاصةلـ"صوت الأمة" أن مديرة المدرسة متواطئة معه وترفض استبعاد أو عقابه، وتدور علامات استفهام كثيرة حول هذا الأمر،وقد تم التقدم بالعديد من الشكاوى في الإدارة التعليمية ،ولكن دون جدوى.

قالت سهير عبد القادر مؤسس ورئيس الملتقي الدولي لذوي القدرات الخاصة، والتي تمثل طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتتابع شئونهم، أنها تواصلت مع كل من الدكتورة إنجي مشهور معاون وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتورة هالة عبد السلام مسئولة التربية الخاصة بالوزارة، ووأكدوا لها أن الموضوع سوف يتم التحقيق فيه وإتخاذ اللازم، قائلة :" مش هنسيبه".

وكانت "صوت الأمة" قد نشرت أمس فيديو يظهر أحد المدرسين وهو يعتدى بالضرب على احدى الطالبات من ذوى الاحتياجات الخاصة 

 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق