مرور الجيزة ضبط 6557 مخالفة مرورية متنوعة بالمحاور والميادين

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:00 م
مرور الجيزة ضبط 6557 مخالفة مرورية متنوعة بالمحاور والميادين
مرور
أمين قدرى

تمكنت الإدارة العامة للمرور بالجيزة خلال الـ24 ساعة الماضية، من رصد 6557 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات، منها 94مخالفة تجاوز سرعات، و 3120 مخالفة نموذج.

يأتي ذلك في إطار حملات الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفرض الانضباط بالشوارع وعلى الطرق السريعة، بناء على تعليمات اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، لضبط المخالفين المؤثرين في حدوث حالة من الاستياء لدى المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم على مستوى كافة القطاعات الجغرافية، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وحررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة.

وكثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة.

وتمكنت الإدارة خلال الـ24 ساعة الماضية، من رصد 6557 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات، منها 95 مخالفة تجاوز سرعات، و1985 مخالفة نموذج 125، كما تم رصد 106 مخالفة بمطالع ومنازل الكباري، وتم حجز 28 "توك توك" مخالفة لقواعد وآداب المرور، و 20 مخالفة صلاحية فنية للسيارة، 69 مخالفة بدون رخص قيادة أو تسيير، وتم حجز 37 دراجة بخارية وسيارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة حده، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق