منطقة دمياط لمعاهد الأزهرية تنهي استعدادتها لبدء مرحلة رياض الأطفال

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:10 م
منطقة دمياط لمعاهد الأزهرية تنهي استعدادتها لبدء مرحلة رياض الأطفال
عبد العزيز النجار رئيس الادارة المركزيه بدمياط
منال القاضي

عقد اليوم الأربعاء الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط، اجتماعا مع عدد من شيوخ المعاهد بالمنطقة لمناقشة استعدادات المعلمين للعمل بمرحلة لرياض الأطفال، وذلك بحضور أحمد يحيى الوكيل الثقافي، والدكتور زغلول عطية مدير التعليم النموذجي، وفاطمة الفيومي مدير رياض الأطفال، وخلال الاجتماع أكد على أهمية مرحلة رياض الأطفال وعناية الأزهر الشريف بها.

وشدد  النجار على أهمية التواصل مع المجتمع المدني وتجهيز الروضات قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى توفير الألعاب المناسبة للطفل في هذه السن الصغيرة، كما تابع ما تم في تدريب معلمات رياض الأطفال بالكامل خلال الأسابيع الماضية على أحدث الطرق التربوية.

وقال الأستاذ أحمد يحيى الوكيل الثقافي إن مرحلة رياض الأطفال هي الأساس لجميع المراحل التعليمية ، وإن قيادات المنطقة بدمياط تسعى لتقديم الدعم الكامل لها.

كما تفقد رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط، الدورة التدريبية لمعلمي اللغة العربية للمرحلة الابتدائية، والتي يحاضر فيها نخبة من مدربي القرائية ضمن بروتوكول التعاون مع مديرية التربية والتعليم، وذلك بحضور 50 من معلمي اللغة العربية وموجهيها بالإدارات.

            

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق