قوات حرس الحدود تضبط 41 قضية تهريب مواد مخدرة وأسلحة

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:42 م
قوات حرس الحدود تضبط 41 قضية تهريب مواد مخدرة وأسلحة
مواد مخدرة _ أرشيفية
إيمان مشعل

تواصل قوات حرس الحدود جهودها المكثفة لتأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية ، كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض المخططات والمحاولات التى تهدف إلى الإضرار بالأمن القومى المصرى .

تمكنت خلال الإسبوعين الماضيين من ضبط (41) قضية تهريب للمواد المخدرة والأسلحة والذخائر والتسلل والهجرة غير الشرعية ، فضلاً عن إكتشاف وتدمير بعض الأنفاق على الشريط الحدودى بشمال سيناء - كالآتـــى :

- ضبط (7) قضايا تهريب للمواد والعقاقير المخدرة بإجمالى (57) كجم لجوهر الحشيش المخدر وحوالى (820) ألف كجم لنبات البانجو و(18) ألف قرص مخدر ، وضبط (26) قضية تهريب بضائع غير خالصة الرسوم الجمركية [ (23) ألف قاروصة سجائر مسرطنة و(700) هاتف محمول و(80) جهاز مقوى للشبكات و(5600) علبة أدوية مغشوشة وكمية من المعدات الكهربائية وقطع غيار السيارات ] .

- ضبط مركب صيد بخليج السويس عثر بداخله على كمية كبيرة من الكائنات البحرية النادرة والمحرم صيدها ومعدات الغطس .

- ضبط عدد (112) فرد من جنسيات مختلفة خلال محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية ، فضلاً عن ضبط عدد (2) بندقية خرطوش وكمية من الذخائر و(22) عربة ودراجة نارية و(33) مركب صيد .

- كما تمكن رجال حرس الحدود بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من إكتشاف وتدمير عدد (2) فتحة نفق على الشريط الحدودى بشمال سيناء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة