تشكيل المكتب التنفيذى لـ"شعبة المحررين الاقتصاديين" وإجتماع شهري لأعضاء مجلس الإدارة

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:49 م
 تشكيل المكتب التنفيذى لـ"شعبة المحررين الاقتصاديين" وإجتماع شهري لأعضاء مجلس الإدارة
نقابه الصحفيين
مروة الغول

وافق أعضاء مجلس إدارة شعبة المحررين الاقتصاديين بنقابة الصحفيين على تشكيل المكتب التنفيذي من نائبين للرئيس، وتم تكليف الزميلين هشام مبارك وعلاء معتمد بالمنصب، كما تم إسناد منصب الأمين العام إلى الزميل محمد حماد ومنصب أمين الصندوق للزميل عبدالرازق الشويخي.

وتم تكليف الزميل إيهاب فاروق برئاسة لجنة العضوية، والقيد للزملاء الجدد، وأحمد عواد برئاسة لجنة الخدمات وصلاح عبدالله برئاسة لجنة التدريب والتطوير المهني وصالح ابراهيم برئاسة لجنة الندوات والمؤتمرات.

وتم الاتفاق بين أعضاء مجلس إدارة الشعبة على عقد اجتماع دوري، يوم الثلاثاء، الأول من كل شهر لمتابعة مختلف القضايا والموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

ووافق أعضاء المجلس الحالي على تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق للشعبة لما قدموه من جهد وعطاء لزملائهم أعضاء الشعبة خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الشعبة ناجي عبدالعزيز "إن كل أعضاء المكتب التنفيذى للشعبة مطالبون بتقديم خطة عمل خلال العام الجديد والتواصل مع المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات الماضية للإطلاع على برامجهم والعمل على تنفيذها".

وقال هشام مبارك نائب رئيس الشعبة "إن لدينا آمال كبيرة بخدمة مهنتنا وزملائنا والمجلس الحالي قوي ومتوافق ويجمع بين جيل الوسط والشباب".

وقال علاء معتمد نائب رئيس الشعبة إن مجلس الإدارة الحالى يستمد قوته من قوة ونشاط الجمعية العمومية الشعبة.

وقال محمد حماد الأمين العام الشعبة "إن كافة الزملاء الأعضاء لديهم رغبة قوية في أن يكون هناك كيان قوي على أرض الواقع يعبر عنه مجلس متوافق لخدمة زملائهم".

ووجه عبدالرازق الشويخي أمين الصندوق الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للشعبة قائلا: "إن الحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية وصحفي الاقتصاد للمشاركة في الانتخابات كان النجاح الحقيقى".

وقال إيهاب فاروق رئيس لجنة العضوية والقيد "إن الجهود التي تمت على مدار عام كبيرة من أجل الوصول لهذا المشهد التاريخي .. سنسعى إلى ضم زملاء جدد في الشعبة عبر قواعد وضوابط يضعها مجلس الإدارة الحالي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وقال صلاح عبدالله رئيس لجنة التطوير والتدريب "إنه سيعمل على التواصل مع كافة المؤسسات المالية والاقتصادية والصحفية والمنشآت الإعلامية من أجل توفير برامج تدريبية لخدمة الزملاء والمهنة".

وقال أحمد عواد رئيس لجنة الخدمات إن لديه برنامجا قويا لتوفير خدمات لزملائه بالشعبة وأعضاء نقابة الصحفيين .

وأضاف عواد أن مشهد المنافسة بين الزملاء خلال الانتخابات الماضية كان قويا من أجل خدمة أعضاء الشعبة.

وقال صالح ابراهيم رئيس لجنة الندوات والمؤتمرات إن الشعبة ستنظم العديد من الفعاليات والمؤتمرات خلال الفترة المقبلة سواء داخل جدران النقابة أوخارجها.

وطالب صالح كافة أعضاء الشعبة بمساندة ودعم مجلس الإدارة الحالي من أجل تحقيق كافة الآمال.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق