محافظ دمياط يستعرض الإنجازات في عهد السيسي خلال مؤتمر ائتلاف دعم مصر

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:14 م
محافظ دمياط يستعرض الإنجازات في عهد السيسي خلال مؤتمر ائتلاف دعم مصر
اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
مصطفى النجار

رحب الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط بوفد ائتلاف دعم مصر، موضحًا في كلمته بمؤتمر حاشد نظمه ائتلاف دعم مصر، أن الائتلاف مكون من عدة احزاب، مشيدا بلائحة الائتلاف.

 

وقال محافظ دمياط في كلمته خلال مؤتمر ائتلاف دعم مصر المقام حاليا بمبني المحافظة، إن دمياط مليئة بالرموز الوطنية مثل بنت الشاطئ، وشوقي ضيف وحسب الله الكفراوي وزاهي حواس ورياض السنباطي ورفعت الفنجاني ودريه شرف الدين وهتلر طنطاوي.

 

وعرض إنجازات المحافظة في ظل عهد الرئيس  السيسي، ومنها مشروعات تمت على أرض دمياط منها مدينة الأثاث التي افتتحها الرئيس، لافتا أنها مدينة متكاملة ستقام على مساحة 260 ألف فدان وستكون أكبر مدينة للأثاث في الشرق الأوسط، إلى جانب تجديد محطات المياه بدمياط، وأيضا إنشاء خدمة الشباك الواحد، موضحا أن دمياط ستكون أول محافظة خالية من العشوائيات وخالية من فيروس سي، وأيضا مبادرة "دمياط تؤمر"، لدعم السلع الغذائية،  أيضا المشاركة المجتمعيه للشركات. 

 

ويشارك في المؤتمر المهندس "محمد زكي السويدي" رئيس ائتلاف دعم مصر، النائب مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، النائب محمد علي يوسف الامين العام المساعد لرئيس الائتلاف، النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف، النائب سمير الخولي أمين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب حسانين أبو المكارم أمين عام مساعد رئيس الائتلاف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق