أبل تصدر تحديث جديد لنظام IOS الذى يدعم جهاز Homepod

الخميس، 25 يناير 2018 03:00 م
أبل تصدر تحديث جديد لنظام IOS الذى يدعم جهاز Homepod
ابل
لميس محمد

أصدرت شركة أبل تحديث جديد للنظام IOS 11.2.5  للأجهزة الذكية الخاصة بهم، ووصل حجم الإصدار الجديد إلى 172.9 ميجابيت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena ".

ويعد التغيير الرئيسي في هذا التحديث هو إضافة دعم للجهاز الـ Homepod، ومن المقرر ان يتوافر الجهاز الذكى الجديد التابع للشركة بداية من الجمعة المقبلة وتبدأ في الوصول إلى المتاجر والمواقع لشرائها بداية من 9 فبراير من الشهر القادم.

أبل

هذا التحديث سوف يسمح للمستخدمين لإعداد وتلقائيا نقل الحساب الخاص بك على أبل، ونقل البيانات المختلفة مثل أبل للموسيقى، وسيري، وإعدادات Wifi إلى Homepod  الجديد الخاص بك.

بالإضافة إلى أن الميزة الجديدة  تعطي " سيري " قدرة على قراءة الأخبار، حيث يمكنك أن تطلب من المساعد الذكى الشخصى الخاص بك أن يقوم بذلك عبر الفئات المختلفة مثل الرياضة أو الأعمال التجارية أو الموسيقى، وتعد هذه الميزة الجديدة مميزة للعديد من الأشخاص الذين يحبون قراءة الجرائد ولكن لا يجدون الوقت لذلك، وهى بالتأكيد ميزة تستهدف في المقام الأول للمستخدمين Homepod ولكن يمكن أيضا أن تكون في متناول اليدين إذا كنت تريد ايفون الخاص بك لقراءة الأخبار أيضا.

بجانب هذه المميزات الجديد يأتي التحديث الجديد مع بعض من إصلاحات العيوب.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق