آمنة نصير بمناسبة عيد الشرطة: الإرهاب يحاول إثارة الفتنة

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:01 م
آمنة نصير بمناسبة عيد الشرطة: الإرهاب يحاول إثارة الفتنة
امنة نصير
عبداللطيف هيبه

وجهت النائبة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، وأستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، التهنئة للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، داعية الله  "بأن يحمي رجال الشرطة الأوفياء المخلصين للوطن، وأن يبارك في أيامكم  وأعماركم، وأن تسلموا من كل أذى يُرتب لكم في السر والعلن، لأنكم عيون مصر الساهرة، وأن يتقبل الله شهدائكم بواسع رحمته".

وأضافت "نصير" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن الإرهاب يحاول إثارة الفتنة بين الشعب ورجال الشرطة قائلةً: " ألم تعلمون أن حماية النفس البشرية أعز عند الله من الكعبة، فهي من الكليات الخمس في الإسلام وعلي رأسها حماية النفس، حماية العرض، حماية الدين، حماية المال، فأنتم تقترفون ممن جعله الإسلام من الكليات الخمس، فبأس ما تفعلون فلكم عقاباً من الله عز وجل في الدنيا والآخرة".

ودعت لأهالي أسر الشهداء، بأن يثبتكم الله علي إيمانكم، ويعوضكم لقائهم في الجنة، لأنهم هم من سيشفعون لكم عند ربكم، فصبرا لكم في الدنيا، وهنيئاً لكم مما ينتظركم عند الله في الجنة.

ووجهت "نصير" رسالة إلى الشعب المصري قائلةً: "يجب علينا جميعا أن ندعم رجال الشرطة، بأن نكون عيون ساهرة معهم، وأن يكون الشعب المصري يقذ مع حماة الأمن، ويدفع الأذى عنهم، وأن يكون الشعب رجيف بعينة وبحسه وبقلبه مع حفظة الأمن في هذا الوطن".

ودعت "نصير" خلال تصريحها  لمصر قائلةً: "سلمتي يا مصر سلمتي يا مصر مما يُرتب لكي، سلمتي يا مصر من كل متربص بكي، سلمت يا مصر أبد الدهر سلمتم جميعا يا أهل مصر" .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق