اخبار الزمالك اليوم الخميس 25 / 1 / 2018.. الزمالك يسقط أمام المصري 1 / 0 في مباراة مثيرة

الخميس، 25 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الخميس 25 / 1 / 2018.. الزمالك يسقط أمام المصري 1 / 0 في مباراة مثيرة
الزمالك
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الخميس 25 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يسقط أمام المصري 1 / 0 في مباراة مثيرة .

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 25 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. سقط الزمالك في فخ هزيمة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعته أمام المصري على استاد برج العرب، ضمن الأسبوع الـ 20 للدوري، ليواصل الزمالك مسلسل النتائج المخيبة لآمال جماهيره.

أحرز هدف المصري إسلام عيسي في الدقيقة 60 من رأسية متقنة.

 

اخبار الزمالك اليوم.. انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، لاعبى الزمالك، بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد برج العرب ضمن الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدورى الممتاز .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. قال حسام حسن المدير الفني للمصري إنه يشكر لاعبيه على الأداء الرجولي الذي قدموه أمام الزمالك مؤكدًا أنه كان لديه ثقة كبيرة فيهم بتقديم الأفضل وتحقيق الفوز .

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى المصرى، سعادته التى لا توصف بفوز فريقه اليوم أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما فى الأسبوع الـ20 بالدورى.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. احتفل لاعبو المصري البورسعيدي، عقب المباراة التي جمعتهما بالزمالك الليلة على ملعب استاد برج العرب، معتبرين أن الفوز يضمن لهم البقاء في المربع الذهبي للدوري المصري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، على رضاه عن أداء لاعبي فريقه رغم الهزيمة أمام المصري بهدف نظيف في الدوري الممتاز، ضمن الأسبوع الـ 20، على استاد برج العرب.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رفضه التعليق على هزيمة فريقه أمام المصري بهدف نظيف.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة