بعد حكم الجنح.. النيابة تستدعي كاتب ومنتج أغنية "أزقة زقة" اليوم

الخميس، 25 يناير 2018 01:00 ص
بعد حكم الجنح.. النيابة تستدعي كاتب ومنتج أغنية "أزقة زقة" اليوم
محكمه جنوب القاهره

تستدعي اليوم الخميس، النيابة العامة كاتب ومنتج أغنية "أزقة زقة" لسؤالهم في الواقعة التي قضت فيها محكمة جنح منشأة ناصر، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بزينهم، الأربعاء، بالحبس عامين للمطربين، وكفالة 5 ألاف جنيه، لاتهامها بغناء أغنية ملئية بالإيحاءات الجنسية، والذي يعتبر فعل فاضح قانونيا.

وقال سامح ثابت، ممثل دفاع المطربين في تصريحات صحفية، إنه انتهى من إجراءات دفع كفالة 5000 آلاف جنيه في الحكم الصادر ضد موكليه بالحبس عامين في الفعل الفاضح، ومن المقرر إخلاء سبيلهم عصر غدا الخميس من قسم شرطة منشأة ناصر.

وأضاف "ثابت" أنه بشكل مؤكد ستقوم نيابة منشأة ناصر، باستدعاء كل من مؤلف أغنية "ازقة زقه" ومنتجها، لسؤالهم في الواقعة، مشيرا إلى أنه استنادا في دفاعه أمام المحكمة، أن المتهمين تم الزج بهم لفقرهم الشديد.

وأضاف أنه استشهد بمقاطع من بعض الأفلام والأغاني لفنانين كبار بها إيحاءات وألفاظ خارجه ولم يمثلوا أمام القضاء، وأن المتهمين قاموا بغناء المهرجان منذ عامين، دون علمهم بأنه يعد تهمة خدش حياء أو فعل فاضح.

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب حررت محضر تحريات حمل رقم 13154 لسنة 2017 جنح منشية ناصر، ضد المتهمين، واستخرجت النيابة إذن ضبط وإحضار لهما، وتم ضبطهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق