هل يرحل باكا ماهلامبي عن الأهلي في الشتاء.. لجنة الكرة تجيب

الخميس، 25 يناير 2018 11:37 ص
هل يرحل باكا ماهلامبي عن الأهلي في الشتاء.. لجنة الكرة تجيب
باكا ماهلامبى

طالب لجنة الكرة بالنادى الأهلى بضرورة بقاء الجنوب أفريقي فاكامانى ماهلامبى لاعب الفريق وعدم رحيله خلال فترة الإنتقالات يناير الشتوية الجارية.
 
وقال مصدر في الأهلي أن لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي وتضم في عضويتها كلاً من عبد العزيز عبد الشافى وعلاء عبد الصادق ترى إنه من الأفضل الإحتفاظ بـ"باكا" وعدم رحيله في يناير الجاري حتى لناديه السابق لأنه لاعب صغير السن وقادر على تقديم الكثير للأهلي في الفترة المقبلة ومن الممكن تسويقه بشكل جيد حال مشاركته مع المارد الأحمر.
 
كان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد ابدى رغبته في الإستغناء عن باكا من أجل ضم لاعب أجنبي بدلاً منه لأن الفريق يضم حالياً 4 أجانب لكن الأهلي فوجئ بعدم قدرته على بيع باكا لأي نادً أخر غير ناديه السابق بيدفيست الجنوب أفريقي وفقاً للائحة الأتحاد الدولي لكرة القدم.
 
وتنص لوائح الأتحاد الدولي لكرة القدم على عدم أحقية أي لاعب في المشاركة مع أكثر من ناديين خلال موسم واحد ، وبالتالي لا يحق للاعب الجنوب أفريقي اللعب لأي نادً هذا الموسم غير الأهلي وبيدفيست حيث سبق وشارك مع النادي الجنوب أفريقي لمدة أسبوعين مطلع الموسم الجاتري.
 
 
 
ورغم "فتوى" لجنة الكرة إلا أن تركت الكرة في النهاية في ملعب الجهاز الفني وتحديداً حسام البدري المدير الفني للفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق