فوضى في الحركة المرورية بمدينة المحمودية بسبب إضراب السائقين لليوم الرابع

الخميس، 25 يناير 2018 12:57 م
فوضى في الحركة المرورية بمدينة المحمودية بسبب إضراب السائقين لليوم الرابع
اضراب السائقين بالبحيرة
البحيرة - عصام النجار

دخل إضراب سائقي سيارات الأجرة الميكروباص بمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، يومه الرابع، احتجاجا على قرار نقلهم إلى الموقف الجديد ما تسبب في حدوث حالة من الفوضى بالحركة المرورية بالمدينة وزحام شديد بين الركاب، الأمر الذي استغله سائقو مركبات التوك توك لرفع الأجرة حيث احتشد عشرات السائقين أمام مبنى الوحدة المحلية، للتعبير عن رفضهم للقرار، الذي وصفوه بأنه وقف حال - على حد تعبيرهم- .

وقال صبرى سليمان أحد سائقي سيارات الأجرة، إنه تم إنشاء الموقف الجديد منذ ما يقرب من عام ولكن لم يتم تسليمه من قِبَل الجهات المختصة بسبب مخالفات في شروط التنفيذ.

وأضاف سليمان أنه بعد انتهاء الأزمة، أمرت الوحدة المحلية بإخلاء مكان تحميل الركاب بوسط المدينة من السيارات، وإجبار السائقين على تحميل الركاب من الموقف الجديد.

ومن جانبه أضاف صلاح صبري أنه بعد قرار الوحدة المحلية بنقل السيارات إلى الموقف الجديد فوجئنا باختفاء معظم الركاب، حيث كانوا يستقلون السيارات التي تعمل خارج الموقف وكنا نستخدم الموقف كجراج لسياراتنا.

فيما أكد رئيس مدينة المحمودية حسنى مساعد، أن قرار نقل السائقين إلى الموقف الجديد يهدف إلى تحقيق سيولة مرورية داخل المدينة، معتبرا أن هناك فئة تحاول بث الفوضى المرورية لتحقيق أرباح أكثر .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق