وزارة التربية والتعليم تنظم زيارة لمستشفى الشرطة بالعجوزة

الخميس، 25 يناير 2018 03:26 م
وزارة التربية والتعليم تنظم زيارة لمستشفى الشرطة بالعجوزة
صورة من الرحلة
ريم محمود

صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم أن إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة قامت بتنظيم زيارة لمستشفى الشرطة بالعجوزة، تحت عنوان "فداكى ولادك يا مصر"، للاتحادات الطلابية للمراحل التعليمية الثلاث.
 
 
وأوضح خيرى أن الزيارة جاءت ضمن فعاليات حملة "شارك" وشعارها "شارك في تنمية ذاتك من أجل نفسك وبلادك"، وبرنامج "أنا المصري" للتربية الاجتماعية للمرحلة الابتدائية، برعاية عادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية ورائد عام المرحلة الثانوية، وسهام كمال وكيل الإدارة ورائد عام المرحلة الإعدادية، ويحيى محمد مدير الخدمات التربوية ورائد عام المرحلة الابتدائية.
 
 
كما أشار خيرى إلى أن الحملة تهدف إلى دعم مؤسسات الدولة المصرية، ودعم الفكر الإيجابي الهادف، ونبذ العنف والإرهاب، والإيمان بدور الشرطة في الحفاظ على الوطن.
 
جدير بالذكر أن الزيارة تمت بمشاركة عدد من قيادات وزارة الداخلية، وسفراء بعض المدارس الحكومية والخاصة، وموجهي المراحل التعليمية الثلاث، ومجالس اتحاد طلاب الإدارة، وبدعم من مجلس أمناء إدارة الهرم التعليمية، ويأتى ذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المشاركة في الاحتفال بعيد الشرطة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق