كوكي لـ صوت الأمة: ورد مسموم من أهم أعمالي.. وخطواتي المقبلة مدروسة بعناية

الخميس، 25 يناير 2018 04:49 م
كوكي لـ صوت الأمة: ورد مسموم من أهم أعمالي.. وخطواتي المقبلة مدروسة بعناية
كوكى
كريستين سامى

فنانة شابة من طراز فريد، استطاعت خلال السنوات الماضية، أن تحقق نجاحا ملحوظا، وذلك من خلال اتقانها لمختلف الأدوار التي تعرض عليها، ما جعل كبار نجوم الدراما والسينما يهتمون بمشاركتها في أعمالهم، ودائما تثبت للجمهور أنها تمتلك موهبة مختلفة.
 
صوت الأمة تواصلت مع الفنانة كوكي، والتي شاركت في فيلم ورد مسموم، بطولة النجم محمود حميدة، وهو الفيلم الذي يمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام السينمائي الدولي، والذي يقام في هولندا نهاية الشهر الجاري.
 
 
النجمة الشابة كوكي2
 
كوكى قالت، إن الفيلم تم تصويره منذ 3 سنوات تقريبا، وتدور أحداثه حول صقر (إبراهيم النجاري) الذي يريد الفرار من حي المدابغ الذي يعيش ويعمل فيه، إلا أنها (شقيقته تحية) تريد منعه من السفر بأي ثمن، لتخرّب العلاقة الرومانسية المزدهرة بين شقيقها وطالبة في الطب، كما تحاول إحباط خطط صقر المستقبلية بأن يصبح لاجئاً في قارب إلى إيطاليا. ومن بين الجلود المجففة والبغال المتعبة، يشاهد النجم محمود حميدة، المشهد بصمت، ويساعد تحية بحل غامض لتستعيد أخيها.
 
النجمة الشابة كوكي
 
وأضافت في تصريحها، أن الفيلم سيستمر عرضه في المهرجانات السينمائية لمدة عام تقريبا، وبعد ذلك يعرض في السينمات. وكشفت كوكي عن كواليس الفيلم قائلة: «إنها من أصعب الأعمال التي شاركت فيها بسبب الروائح الكريهة من الكيماويات والجلود والآلات التي تصنعه، خاصة أنني كنت حامل في هذا التوقيت».
 
وحرصت كوكي، على أن توجه الشكر للمخرج أحمد فوزي والفنان محمود حميدة قائلة: «ساعداني كثيرا جدا واستحملاني بسبب حملي، وكنت مزهقاهم بسبب عدم قدرتي على تحمل الريحة، وكل شوية بطني توجعني وأتعب»، مضيفة: «الفنان محمود حميدة، كان يشم هذه الروائح الكريهة عطر ومسك، بسبب قوته وقدرته الفائقة في تمثيل دوره بجدارة ولم يتأثر من صعوبة الروائح».
 
 
محمود حميدة
 
 
من جهة أخرى، قالت كوكي، إنها تلقت العديد من الأعمال الرمضانية، مضيفا: «عرض عليّ عدد من الأعمال الرمضانية ولكن رفضتها، لأنني أحب أن أختار أدواري التي أجسدها، ولم يعرض حتى الآن الدور الذي أوافق عليه دون تفكير».
 
 
كوكي وإيساف
 
 
تشارك كوكي في فيلم صباح الخير، وتؤدي من خلاله دور فتاة شريرة (موديل إعلانات)، ويشاركها في البطولة إيساف، وراندا البحيرى، وإلهام عبد البديع، وأحمد تهامى، ومصطفى هريدي، وبسنت السبقي، وأحمد فاروق، وإيمي، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل، ومن المقرر عرضه في موسم شم النسيم، ومن أهم أعمالها التي تحبها ومقربة إلى قلبها «الشوق، ورد مسموم، الخروج، وونوس».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق