مدير أمن الأقصر: نقدم أرواحنا فداءا للوطن (صور)

الخميس، 25 يناير 2018 04:40 م
مدير أمن الأقصر: نقدم أرواحنا فداءا للوطن (صور)
مدير امن الاقصر خلال إحتفالات أعياد الشرطة

أكد اللواء مصطفي صلاح الدين مدير أمن الأقصر، أن رجال الشرطة علي أتم الاستعداد لتقديم أرواحهم في سبيل حماية الوطن والمواطنين، معبرا عن سعادته الكبيرة بالحفاوة التي شاهدها لأول مرة في محافظة الأقصر منذ تعيينه مديراً للأمن العام الماضي خلال إحتفالات أعياد الشرطة.

وأضاف اللواء مصطفي صلاح الدين، أن رجال الشرطة مستمرون في تقديم التضحيات والبطولات للحفاظ على سلامة الوطن والمواطن وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تحقق الرخاء والرفاهية لمصر، موجها التهنئة لكافة أبناء مديرية الأمن من أصغر مجند حتى كافة القيادات والضباط لما يقدموه من جهد وأداء رائع حفاظا على أمن وسلامة مصر الحبيبة وتحقيق الامان والاستقرار لشعب الأقصر.

وخلال الاحتفالات أجرى اللواء يسري محمد الجعب قائد الفرقة 15 جوي واللواء إبراهيم سالم قائد المنطقة الجنوبية بالأقصر زيارة إلى مديرية أمن الأقصر، لتهنئة رجالها بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة رقم 66، وكان في استقبالهم اللواء عصام الحملي مساعد الوزير لمنطقة الجنوب واللواء مصطفى صلاح مدير أمن الأقصر.

وتقدم رجال هيئة القوات المسلحة، بالتهنئة لقيادات مديرية الأمن بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية.

وأكد رجال القوات الجوية والقوات المسلحة خلال تهنئة مديرية أمن الأقصر بعيد الشرطة، على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به رجال وزارة الداخلية في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني.

كما قدم محمد بدر محافظ الأقصر والوفد المرافق له من ديوان المحافظة والذي ضم كل من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، ومحمود مطعني مدير العلاقات العامة، وأمين عبد الخالق مدير إدارة الإعلام، وأحمد حامد المصور الرسمي للمحافظة، خالص التهاني القلبية لقيادات الشرطة بعيدهم السنوي.

وبعث المحافظ ببرقية ورود وتهنئة احتفالا بتلك المناسبة مؤكدا على اعتزازه وأهالي المحافظة بالدور العظيم، الذي يقوم به رجال الشرطة على حفظ الأمن في ربوع مصر المحروسة، داعيا المولى عز وجل أن يوفقهم في تحقيق الأمن للبلاد والقضاء على الإرهاب، وأن يرحم شهداء الوطن الغالي من رجال القوات المسلحة والشرطة.

مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (1) - Copy
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (1)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (2)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (3) - Copy
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (3)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (5)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (6)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (8)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (9)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (10)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (12)
 
 
مدير أمن الأقصر سعداء بحفاوة المواطنين ونعدهم بتقديم أرواحنا فداءاً لهم (13)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق