علي لطفي: ثابت البطل مثلي الأعلى وانضمامي للأهلي حلم "عائلي"

الخميس، 25 يناير 2018 06:34 م
علي لطفي: ثابت البطل مثلي الأعلى وانضمامي للأهلي حلم "عائلي"
علي لطفي

انضم علي لطفي، حارس مرمي إنبي إلى صفوف الأهلي رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا لمدة 4 مواسم ونصف.

واختص علي لطفي، الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الخميس، عقب التوقيع رسميًا، مؤكدا سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء وتحقيق حلم والده، مشيرًا إلى أنه من عائلة أهلاوية بالكامل.

وعن المفاوضات مع الأهلي، أوضح لطفي أنها بدأت معه منذ عامين، حينما أبدى مسئولو النادي اهتمامهم بضمه، مضيفًا: "خلال العامين كان باب المفاوضات يتم فتحه ويأخذ إطار من الجدية ثم تتعثر في وقت الحسم، ولكن أشكر الله أن نجاح المفاوضات هذه المرة بعدما تمسك مسئولي النادي الأهلي بإتمام الصفقة واستكمالها حتى النهاية".

وأضاف: "استشرت والدي والكابتن خالد خليل مدرب حراس إنبي السابق والكابتن أحمد ناجي قبل التوقيع للأهلي، كذلك الكابتن علاء عبد الصادق ساعدني كثيرًا جدًا في إنهاء المفاوضات مع نادي إنبي، ولم تكن لي أي طلبات مادية على الإطلاق وشرطي الوحيد كان الانتقال للأهلي أو الاستمرار في انبي ولهذا السبب رفضت العديد من العروض التي تلقيتها، بل وتنازلت عن كثير من مستحقاتي من أجل ارتداء قميص الأهلي.

وأكد حارس انبي السابق أن ثقة الجهاز الفني للأهلي والجمهور ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب في شخصه ستكون في محلها، وسيبذل قصاري جهده للتألق، وأشكر الكابتن طارق سليمان وحسام البدري لثقتهما في إمكانياتي منذ تدربت تحت قيادتهما لفريق انبي وشاركت معهما بصفة أساسية.

وعن مثله الاعلي قال لطفي : مثلي الأعلى محليًا ثابت البطل، أنا دائم المتابعة للمباريات القديمة والحالية لمراقبة حراس المرمى وللاستفادة من آداءهم ولزيادة  قدراتي الفنية، ووجدت أن الكابتن ثابت البطل هو حارس سابق جيله وأجيال كثيرة من خلال أدائه وتحركاته وبنيانه وشخصية كحارس كبير، فكل هذا وضعه في قلبي وذهني واصبح مثلي الأعلى.

وأكد لطفي أن النادي الأهلي لا يقل عن أي نادي في العالم، فأنا في أكبر نادي في أفريقيا ومصنف عالميًا من الأكثر الأندية حصولًا على بطولات،  لهذا لا أفكر في أي أمر أخر سوى أن أشارك وأتالق مع الأهلي، وأي نية لاحتراف تكون من خلال النادي ورغبته، كأس العالم حلم لأي لاعب والانضمام للأهلي خطوة تقربني كثيرا من هذا الحلم من خلال أدائي مع الأهلي.

وتحدث لطفي عن جمهور الأهلي، قائلاً: "جمهور النادي عظيم جدًا وأشكرهم على دعمهم المعنوي من خلال السوشيال ميديا"، مشيرًا إلى أن ضغوط الجماهير لا تؤرقه، لأنه سبق له اللعب مع الأهلي من قبل أكثر من مرة، إضافة أنه كان حارس مرمى منتخب مصر في كأس العالم للشباب وشارك أمام جماهير تملا أرجاء ستاد القاهرة، حسب قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق