شارك في 10 مباريات وصنع 4 أهداف

إسلام محارب.. بديل الأهلي الذهبي (فيديو)

الجمعة، 26 يناير 2018 02:00 م
إسلام محارب.. بديل الأهلي الذهبي (فيديو)
إسلام محارب- لاعب النادي الأهلي
أسماء عمر

يثبت إسلام محارب لاعب وسط النادي الأهلي مباراة بعد الآخرى، جدارته في الثقة التي يمنحها له حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، ففي كل مباراة يشارك فيها محارب الأهلي يصنع فارقاً ويساهم في فوز الفريق الأحمر، على الرغم من قلة مشاركاته حيث شارك محارب في 10 مباريات فقط بمسابقة الدوري العام مع القلعة الحمراء.

محارب نجح في تسجيل 3 أهداف مع الأهلي حتى الآن منذ عودته إلى بيته القديم، قادما من فريق سموحة، ونجح إسلام في إحراز هدف الأهلي الثاني في شباك الرجاء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري العام، ليعلن تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويعتبر هدف محارب في الرجاء هو ثالث أهداف البديل الذهبي للقلعة الحمراء منذ انضمامه إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ليثبت محارب أقدامه مباراة بعد الآخرى في تشكيل الفريق الأحمر، ويكافيء البدري على ثقته في قدراته.

 

الهدف الأول لمحارب مع القلعة الحمراء جاء في شباك سموحة فريقه السابق، ليعلن تقدم الأهلي على الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف، وينتزع ثلاث نقاط ثمينة للمارد الأحمر.

 

فيما جاء الهدف الثاني لمحارب الأهلي بالقميص الأحمر، في شباك فريق النصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، ليعلن فوز الأهلي بأربعة نظيفة.

كما صنع محارب هدف آخر لعبد الله السعيد زميله بالفريق، ليساهم في ثلاثية الأهلي في شباك بتروجت، ليشارك إسلام في 4 أهداف سجلها المارد الأحمر بمسابقة الدوري لهذا الموسم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق