وزير الأوقاف لـ"الإرهبيين": أعمال العنف لن تزيدنا إلا إصرارا على بناء الوطن

الجمعة، 26 يناير 2018 01:49 م
وزير الأوقاف لـ"الإرهبيين": أعمال العنف لن تزيدنا إلا إصرارا على بناء الوطن
محمد مختار جمعه
كتبت منال القاضي

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن أفضل أنواع الجهاد لوجه الله والسخاء والجود الكرم هو جهاد النفس.

وجاء بذلك خلال خطبة الجمعة، اليوم من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس القاهرة لجديدة بحضور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية والمفتي شوقى علام ومحافظ القاهرة، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وعدد من القيادات الأمنية، وعدد من كبار قيادات الشرطة والجيش بمناسبة احتفال الشرطة بعيدها وبالتزامن مع الذكر السابعة لثورة يناير.

ولفت مختار جمعة، إلى أن من يتصدق بروحه ودمه فدئا للوطن فهو فى برباط مع لله، وهناك  شباب دافعوا عن الوطن وبذلوا كل غالى ونفيس بأرواحهم لحماية الأوطان، فهم فى أعلى منزلة للشهداء عند الله.

وأكد وزير الأوقاف، أن جميع أطياف الوطن يفودون والنساء قبل الرجال مستدعون للدفاع عن الوطن، والنساء بجوار الرجال، وهذه الأرض تقاتل بجوار أبنائها وشعبها .

وأكد الوزير مختار جمعة أن أفضل أنواع الجهاد الدافاع عن الوطن، متابعا: إنما من يحارب الله ورسوله، ويسعى في الأرض فسادا لتخريب الدولة لن تفلح خططهم، ولقد رأينا نساء أرامل، وأطفال، وبنات أرامل، وأطفال يتموا  بسبب الاعتداءات الإرهابية، موجها رسالة للإرهابيين قائلا:" هذه الأحداث لا تزيدنا إلا قوة وصلابة وإصرارا على بناء دولتنا والاستمرار فى بناءه".

 ووجه الوزير، الدعاء لأبناء الجيش والشرطة بأن يحمى الله رجال الجيش والشرطة البواسل الذين يشهد التاريخ على بطولتهم منذ تصديهم للمحتل منذ مئات السنين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق