أطول رجل وأقصر امرأة بالعالم يلتقيان في حضن الأهرامات (صور)

الجمعة، 26 يناير 2018 04:21 م
أطول رجل وأقصر امرأة بالعالم يلتقيان في حضن الأهرامات (صور)
أطول رجل وأقصر إمرأة فى العالم فى الأهرامات
كتب- إبراهيم سالم

في حضن أحد عجائب الدنيا السبع التقي أطول رجل فى العالم مع أقصر إمرأة فى العالم بمنطقة الأهرامات صباح اليوم، وذلك فى إطار مشاركتهما فى حملة ترويجية للسياحة المصرية.

ومن المقرر أن تعقد مؤسسة جينيس للأرقام القياسية العالمية مؤتمرا صحفيا عالميا غدا السبت بمشاركة رئيس هيئة تنشيط السياحة بمناسبة زيارة اثنين من أشهر حاملى الأرقام القياسية في العالم لمصر، التي تتم خلال الفترة من 26 وحتى 29 يناير الحالي، وهما أطول رجل في العالم (سلطان كوسين - تركي) وأقصر امرأة في العالم (جيوتي أمجي - هندية)، وهما يزوران مصر لأول مرة حيث سيقوما بجولة لأهم المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة، وتتضمن الزيارة عقد المؤتمر الصحفي العالمي بفندق فيرمونت نايل سيتي صباح غد السبت. 

وأعرب سلطان، أطول رجل في العالم، عن تطلعه لزيارة مصر التى يزورها لأول مرة وسمع عنها الكثير، مشيرا الى انها فرصة ذهبية لمشاهدة اثار مصر والمناطق الاثرية والتاريخية فيها والتى تمني دوماً زيارتها.

وقال إن زيارته لمصر تعد الأكثر تميزا بين كل الدول التى قام بزيارتها منذ تسجيله فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث أن مصر تعد الأقرب إلى القلب، معرباً عن شكره لمؤسسة جينيس ومكتب الشريك الرسمي لجينيس بمصر ووزارة السياحة وكل من شارك فى إعداد تلك الزيارة.

وأشار إلى أنه كان يأمل فى زيارة مختلف المناطق السياحية فى جميع المحافظات المصرية ولكن مدة الزيارة لن تسمح له بهذا، معربا عن أمله تكرار تلك الزيارة لمناطق أخرى فى محافظات مصر المختلفة قريباً.

أما أقصر إمرأة في العالم، الهندية جيوتى أمجي، فأكدت انها تطلعت كثيرا لزيارة مصر منذ صغرها، خاصة وأنها دولة ذات حضارة وتاريخ طويل يمتد لآلاف السنين مثلها مثل الحضارة الهندية وهو ما يجعل الزيارة لها مذاق مختلف بالإضافة إلى حلمها التعرف على سحر الأهرامات المصرية العظيمة عن كثب.

وأعتبرت ان زيارة مصر ومناطقها الاثرية والتاريخية هى حلم لكل هندى لرؤية حضارة طالما سمع عنها الهنود وتطلعوا الى زيارتها، معربة عن امتنانها لمنحها تلك الفرصة العظيمة الفارقة فى حياتها بزيارة مصر.

HASSAN-M=MOHAMED-(1)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(2)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(3)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(4)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(5)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(6)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(7)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(8)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(9)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(10)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(12)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(13)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(14)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(15)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(16)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(17)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(18)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(19)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(20)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(21)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(22)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(23)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(24)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(25)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(26)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(27)
 
HASSAN-M=MOHAMED-(28)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة