اخبار الدوري المصري اليوم السبت 27 / 1 / 2018.. كالديرون يهدد الإسماعيلي بالهروب حال رفض الرحيل

السبت، 27 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الدوري المصري اليوم السبت 27 / 1 / 2018.. كالديرون يهدد الإسماعيلي بالهروب حال رفض الرحيل
كالديرون
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 27 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها كالديرون يهدد الإسماعيلي بالهروب حال رفض الرحيل.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم السبت 27 / 1 / 2018..

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قرر مسئولو الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، تعليق المفاوضات مع وادى دجلة، الخاصة برغبة الأبيض في الحصول على خدمات محمد شريف، صانع ألعاب الفريق الدجلاوى بشكل مؤقت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أصيب اللاعب محمد مجدي، مدافع نادي الزمالك، بكدمة في الرباط الخارجي، نتيجة الارتكاز الخاطئ للاعب في التدريب.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. وضع الكولومبي ديجو كالديرون، مسئولى الإسماعيلى في ورطة بعدما جدد طلبه بالرحيل عن صفوف الدراويش، والاحتراف في الدوري السعودي.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. يسعى الدولي المصري عصام الحضري، حارس مرمى الفراعنة، للحفاظ على لياقته البدنية ومستواه الفني، الذي وصل إليه لحين المشاركة في مونديال روسيا 2018، خاصة أنه الحارس الأول للمنتخب الوطني، وظهر بمستوى متميز خلال مشاركته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وبطولة أمم أفريقيا.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أكد مسئولو نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، رفضهم عرض الزمالك الجديد لضم أحمد سامى مدافع الفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تواصل عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، مع مسئولي وادى دجلة من أجل إنهاء أزمة أحمد العش مع الفريق الدجلاوي.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. شارك حمدي النقاز، الظهير الأيمن للزمالك المنضم حديثا من النجم الساحلي، لأول مرة في تدريبات فريقه الجديد مع لاعبي الزمالك.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تعطلت عودة إسلام جمال، المعار لصفوف بتروجت إلى الزمالك مجددًا، بعدما كان من المفترض ظهوره في مران الفريق لأبيض اليوم الجمعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق