وفاء عامر لـ ON E: مش هعمل أدوار إغراء وخالد يوسف ضيع موهبتى

السبت، 27 يناير 2018 11:04 ص
وفاء عامر لـ ON E: مش هعمل أدوار إغراء وخالد يوسف ضيع موهبتى
وفاء عامر

قالت وفاء عامر،إنها لن تظهر فى أدوار الإغراء مجدداً، بعدما حازت على أدوار البطولة، مشيرة إلى إنها غير مكسوفة من أعمال الإغراء التى قدمتها قبل ذلك.
 
وأضافت عامر،خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا"، الذى يذاع على قناة ON E، وتقدمه الإعلامية سمر يسرى، إنها لم تستطع أن ترفض هذه الأدوار من قبل، مشيرة إلى أنها لا تستحرم هذه الأدوار، ولكنها لا تريد أن تكرر هذه الأدوار مجدداً.
 
وأكدت عامر، أنها ليس لديها صراع داخلى بشكل قبول هذه الأدوار أو رفضها، رافضة وصف التذمت، الذى يطلقه عليها البعض بشأن قبول هذه الأدوار.
 
واعترفت عامر، أن بصمتها كانت محدودة فى السينما، مشيرة إلى أن ذلك بسبب عدم حصولها على فرصة حقيقة، مشيرة إلى أنه ما زال لديها مخزون، وأن موهبتها لم تعجز، لتقديم طاقتها ومالديها فى شخصية سينمائية.
 
وحملت عامر، المخرج خالد يوسف، مسؤولية موهبتها التى لم تستغل فى السينما المصرية، مضيفة: "أنا عملت مع خالد يوسف دور فى فيلم كارما، وكنت ضيفة شرف، ولكن ضيفة شرف بطلة".
 
وقالت إنها كانت سابقة غادة عبد الرازق، وظهرت قبلها بعامين، إلا أن تفوق غادة حالياً أرجعته إلى النصيب، مشيرة إلى رضاها وتصالحها مع نفسها.
 
وأوضحت أنها كانت بصدد الدخول فى عمل مشترك مع الفنانة غادة عبد الرارزق، إلا أنه لم يكتمل،لافتة إلى أن غادة عبد الرازق ممثلة وإنسانة محترمة، قائلةً: "مكنش هيبقى فارق معايا دورى مع غادة عبد الرازق، وأنا حتى لو دور صغير بعتبر نفسى فيه بطله، ومعنديش مشكلة إن غادة عبد الرازق يتحط اسمها قبلى لأن هو ده الحق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق