إيناس عبد الدايم تزور جناح المملكة السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

السبت، 27 يناير 2018 11:54 ص
إيناس عبد الدايم تزور جناح المملكة السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
ايناس عبد الدايم
مروة حسونة

زارت الدكتورة ايناس عبد الدايم ، وزير الثقافة المصرية اليوم الجمعة الموافق 26/1/2018 بزيارة جناح المملكة العربية السعودية المشارك في الدورة التاسعة والأربعين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب وذلك ضمن جولتها على بعض الأجنحة العربية والأجنبية المشاركةفي فعاليات المعرض هذا العام.
 
وكان في استقبال الدكتورة ايناس عبد الدايم  في الجناح السعودي الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي  الذي قدم شرحا وافيا لأبرز ما يتضمنه الجناح السعودي المشارك في المعرض من كتب وعناوين متعددة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والأدبية والتي تعكس مدى ما وصل إليه المنتج الثقافي السعودي من تميز في المحتوى والطباعة الفنية.
 
وقد أعربت الدكتورة ايناس  خلال زيارتها للجناح السعودي عن إعجابها بما شاهده من معروضات تقدم الصورة الحقيقية للحياة الثقافية والعلمية في المملكة العربية السعودية.
 
كما أثنت وزيرة الثقافة على الثقافة السعودية وقدرتها الفائقة على المزج المتقن بين الأصالة والمعاصرة باعتبارهما السمة الرئيسية التي تنعكس بشكل إيجابي على الشخصية السعودية، متمنية أن تحظى مشاركة الجناح السعودي بالنجاح.
 
وفي نهاية الجولة تسلمت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة ايناس عبد الدايم هدية تذكارية من الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى مصر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق