مرتضى: زملكاوي خليجي تحمل صفقة النقاز بالكامل

السبت، 27 يناير 2018 12:56 م
مرتضى: زملكاوي خليجي تحمل صفقة النقاز بالكامل
حمدى النقاز
أسماء عمر

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في حضور علي جبر مدافع الفريق وحمدي النقاز الظهير الأيمن، وأكد أن طارق السيد لاعب الفريق السابق الذي تم طرده من النادي تحدث وأعلن أن حمدي النقاز هرب من الانتقال للفريق الأبيض.
 
وأشار إلى أن صفقة حمدي النقاز تمت مقابل 700 ألف دولار للنجم الساحلي وتسلمها النادي، كما أن اللاعب حصل على مستحقاته بالكامل من أحد أصدقاء مرتضى منصور في الخليج.
 
وشدد على أن هناك شخص خليجي صديقه قام بتمويل الصفقة ولم يسدد الزمالك أي مبلغ وهذه هي المفاجأة التي حضرتها للجميع.
 
أضاف رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده في حضور علي جبر مدافع الفريق وحمدي النقاز الظهير الأيمن أن خزينة النادي بها 195 مليون جنيه، ومن المقرر أن يحصل النادي على قيمة صفقة إعارة علي جبر إلى وست بروميتش الإنجليزي يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.
 
وأوضح أن عبد الله جورج عضو المجلس طالب بدخول فلوس علي جبر إلى خزينة النادي في الفترة الحالية، بالرغم من أن ممدوح عباس يحجز على أرصدة النادي.
وأشار مرتضى منصور، إلى أن علي جبر مدافع الفريق سينتقل على سبيل الإعارة لنادي وست بروميتش الإنجليزي.
 
وأوضح رئيس النادي أن إعارة علي جبر مقابل 500 ألف يورو ويحق للنادي الإنجليزي ضم اللاعب بصورة نهائية مقابل 2 مليون و200 ألف يورو.
وشدد على أن الصفقة ستتكلف 65 مليون جنيه في حالة بيع اللاعب، وأشاد رئيس الزمتالك بعلي جبر موضحا أنه لم يفتعل أي مشكلة من قبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق