هشام حطب: مركز التسوية والتحكيم مختص بالفصل في تعاقدات اللاعبين والأندية

السبت، 27 يناير 2018 05:24 م
هشام حطب: مركز التسوية والتحكيم مختص بالفصل في تعاقدات اللاعبين والأندية
هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية
حسام الحاج

أكد المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ومركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، أن المركز ليس فقط مختصا في الفصل بالطعون الانتخابية المقدمة من الأندية، أو الاتحادات أو أعضاء الجمعيات العمومية، لمختلف الهيئات الرياضية.

وشدد رئيس مركز التسوية والتحكيم،  فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، على أن المركز يندرج فى اختصاصاته الفصل في مختلف القضايا الرياضية، المتعلقة باللاعبين والمدربين والإداريين من خلال الفصل في الخلافات المتعلقة بالعقود المبرمة بين اللاعب وناديه والنادي كخطوة ثانية بعد اللجان الداخلية فى الاتحادات والأندية.

أشار حطب، إلي أن المركز يختص بالقضايا المتعلقة بقضايا وكلاء اللاعبين، والتي يستطيع مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بفضل وجود منظومة من أفضل رجال القضاء والخبراء الرياضيين في مختلف الألعاب سرعة الفصل في هذه القضايا الرياضية دون غيره.

المعروف أن قانون الرياضة الجديد 2017  تتضمن إنشاء مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري لفض المنازعات الرياضية طبقا للميثاق الأوليمبى واشتراطات اللجنة الاوليمبية الدولية والاتحادات الدولية، واجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي 9 ديسمبر 2017 بحث انتخابات الاتحادات والتدخل الحكومى في فنزويلا و بيرو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة