الداخلية تكشف ملابسات حادث هشام جنينه.. زوجته وابنته مزقتا ملابس الرجال

السبت، 27 يناير 2018 05:02 م
الداخلية تكشف ملابسات حادث هشام جنينه.. زوجته وابنته مزقتا ملابس الرجال
المستشار هشام جنبنة
دينا الحسيني

كشفت وزارة الداخلية في بيان امني لها منذ قليل ملابسات حادث المستشار هشام جنينه.
 
وأفاد بيان للداخلية، أنه تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من الأهالى بمشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم بالإنتقال والفحص تم التقابل مع كل من: 
طرف أول : 
 
1 – السيد / هشام أحمد فؤاد جنينه – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق .. مصاب بسحجات باليد والقدم – قائد السيارة رقم " د و و – 942 مصر ". 
2 – المدعو / رمضان أدريس إبراهيم 31 سنة خفير طرفه.
 
طرف ثان : 
1 – السيد محمود خلاف سن 31 صاحب مقهى ومقيم دائرة قسم عابدين .. مصاب بإشتباه بشرخ بالساق اليمنى. 
2 – أحمد رفاعى بيومى حسن سن 27 دبلوم فنى ومقيم دائرة قسم الزاوية .. مصاب بجروح بفروة الرأس. 
3 – أشرف إبراهيم أحمد سن 44 صاحب مطعم ومقيم بدائرة قسم الأزبكية .. مصاب بجرح بالزراع الأيسر. 
وتم بإسعافهم جميعا بمستشفى القاهرة الجديدة.
 
وقرر الطرف الثانى بأنه أثناء عبور الأول من الطرف الثانى اصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول، ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته المنوه عنها وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالإصطدام بالسيارة قيادة الأول دون  تلفيات ولازت بالفرار، وأثناء انصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثانى والثالث من الطرف الثانى بإعتراضه لمنعه من الإنصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذى كان بصحبته " الثانى من الطرف الأول " تعدى على كل من ( الثانى من الطرف الثانى بالضرب بإستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته " عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها  ".. والثالث من الطرف الثانى بالضرب بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته)، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.
 
يشار إلى حضور كلاً من زوجة الأول المدعوة وفاء محمد حسن، ونجلته المدعوة شروق وقاموا بتمزيق ملابس الطرف الثانى والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات وبسؤالهم أيدوا ما سبق، وأنكر الطرفان ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وجاء فى تحريات العميد عبد العزيز سليم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، والرائد تامر عبد الشافعي، رئيس مباحث قسم أول التجمع الأول، أنه أثناء سير المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، وشهرته هشام جنينة، مقيم بدائرة القسم، وأثناء سيره بالسيارة رقم "و ر د 942"، ملك زوجته وفاء محمد حسن فريج، أمام كمبوند الأمن العام، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وأثناء عبور السيد محمود شرنوخ، 31 سنة، صاحب مقهى بالمقطم، ومحل إقامتة الزاوية اصطدمت به سيارة "جنينة"، أثناء سيره صحبة كل من أحمد الرفاعي بيومي، 28 سنة، صاحب مقهى، وأشرف إبراهيم أحمد مخلوف، 40 سنة، صاحب مطعم، محدثا إصابتة بكسر في الساق اليمنى. 

وأضافت التحريات أثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بين المستشار جنينة، وأفراد الطرف الثاني، ما أسفر عن إصابة أحمد الرفاعي، بجرح قطعي في الرأس، وأشرف إبراهيم، بجرح قطعي في اليد اليسرى، وإصابة هشام جنينة، في القدم اليسرى واليد اليمنى، وإصابة سائقه المدعو رمضان إدريس إبراهيم، 31 سنة، بإصابات طفيفة، وذلك أمام ابنة هشام جنينة، المدعوه شروق هشام أحمد فؤاد جنينة، محامية.

وجه اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، باستكمال التحريات وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق