صبري رحيل يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين

السبت، 27 يناير 2018 05:42 م
صبري رحيل يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين
صبرى رحيل

 

أنهى صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين ، علي هامش مران الفريق اليوم السبت ،بعد الجلسة التى عقدها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تم الاتفاق خلالها علي كافة التفاصيل.

وينتهي عقد المدافع الدولي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وكان يحق له التوقيع لاي نادي خلال الميركاتو الجاري.

ونجح الأهلي حتي الآن في تجديد عقود عدد من اللاعبين الكبار الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم وعلي رأسهم صبري رحيل والحارس شريف اكرامي ووليد سليمان في الوقت الذي لازالت مفاوضات التجديد قائمة مع الثنائي عبد الله السعيد واحمد فتحي.

اقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلى من تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين بعد الجلسة التى عقدها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منذ ساعات وتم خلالها الاتفاق على جميع الخطوط العريضة تقريبا، حيث سيحصل اللاعب على ما يقرب من 18 مليون جنيه فى الموسمين.

وينتهى عقد عبد الله السعيد مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى وتلقى عدة عروض للرحيل عن النادى فى يناير الجارى أبرزها من الهلال السعودى الذى قدّم عرضاً مُغرياً لنجم الأهلى ومنتخب مصر بلغت قيمته مليون دولار فى الموسم أى 18 مليون جنيه، لكن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى طلب التجديد للسعيد من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات باعتبار أن السعيد واحداً من أهم لاعبى الفريق خلال الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق